التخطي إلى المحتوى

يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي اتحاد كلباء الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب هزاع بن زايد، معقل نادي العين الإماراتي، في مواجه نارية ضمن مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم في موسم  2019-2020، في الجولة الحالية والتي انطلقت أمس بمواجهات قوية في الدوري، حيث إن المباراة من المباريات التي تحمل غموض كبير في مواجهات الكرة بالإمارات.

ويسعى المدرب الكرواتي إيفان ليكو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، في مواجهة اليوم إلى مواصلة انتصاراته في الدوري والحفاظ على سلسلة الانتصارات الأخيرة وتصدر البطولة، حيث أكد عن استعدادات مكثفة من جانب الفريق لمواجهة كلباء المرتقبة، حيث إن الفريق يرغب في تحقيق أفضل بداية من أجل مواصلة النجاحات في البطولة الأهم بالإمارات.

وأكد المدرب أن نادي العين سوف يدخل بقوته الضاربة، باحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق، حيث إن اللاعبون جاهزون، من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط المهمة للغاية في المشوار.

مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الجمعة 20-9-2019 في دوري الخليج العربي
مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الجمعة 20-9-2019 في دوري الخليج العربي

 

بينما يدخل نادي اتحاد كلباء، الذي نجح في تطوير أداءه بشكل كبير في الفترة الماضية، إلى تحقيق المفاجأة والفوز على نادي العين الإماراتي على أرضه وملعبه، حيث يدخل نادي اتحاد كلباء بقوته الضاربة أمام الفريق صاحب الأرض، وذلك بحثاً عن الثلاث نقاط الهامة.

موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الجمعة 20-9-2019

مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الجمعة 20-9-2019؛ سوف تقام في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب هزاع بن زايد، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية.