التخطي إلى المحتوى

اقترب عيد الفطر المبارك أعاده الله على جميع الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، ومعه اقترابه تكثر عمليات البحث لرؤية أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2019 لتهنئة الأهل والأصدقاء بقدوم العيد، فالعيد هو يوم يعبر فيه الجميع عن شعوره بالفرح، ويقوي الروابط بين أفراد المجتمع، ويكون عيد الفطر المبارك هدية من الله سبحانه وتعالى بعد صيام شهر رمضان المبارك كاملًا إيمانًا واحتسابًا لوجه الله.

أياما قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، تلك المناسبة الدينية التي تأتي كهدية من الله سبحانه وتعالى للمسلمين بعد صيام شهر رمضان المبارك، وفي تلك الأيام يحرص الجميع على رؤية أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2019 لتهنئة الأهل والأصدقاء بقدوم العيد، باعتبار أن في تلك المناسبات تكثر صلة الرحم والزيارات بين الأفراد وبينهم البعض، ويتسابقون لتبادل التهنئة.

أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2019

يأتي عيد الفطر المبارك في الأول من شوال من كل عام، وسُمي العيد بهذا الاسم لأنه يكون بعد إنتهاء شهر رمضان وفيه يفطر المسلمين بعد صيام شهر رمضان، ولا يجوز الصيام في هذا اليوم ومدته 24 ساعة، تبدأ من غروب الشمس في اليوم الأول من شوال وكان أول عيد فطر فيه المسلمين في السنة الثانية من الهجرة، وتملتئ الشوارع بالبهجة والسرور لقدوم عيد الفطر المبارك، ويبدأ المسلمين عيدهم بأداء الصلاة في الجوامع والساحات التي تُعد خصيصا لهذا اليوم، ومعه يبحث الأفراد عن أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2019 لتهنئة أقاربهم وأحبائهم، ويتهاتفون لمعرفة قيمة زكاة الفطر 2019 لإخراجها قبل صلاة العيد.

أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر

حرصا منا على إسعاد قرائنا في كل مكان سنقدم لكم حصريًا أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2019 وكل عام وأنتم بخير.

أرق تحية و أحلى كلام وأجمل تهاني بالعيد وأطيب اماني وأزكى سلام.

أمانينا تسبق تهانينا، وفرحتنا تسبق ليالينا، وعيد مبارك علينا وعليكم.

كل ثانية، كل دقيقة، كل ساعة، كل يوم، كل أسبوع، كل شهر، كل عام وأنتم بألف خير.

أحلى التهاني والورود لك يا سيدي، الناس عيدها يومين وأنت طول العمر عيدي.

كل عيد والخير دربك وممشاك، والبسمة دوم ما تفارق شفاك، وجنة ربي هي سكناك. أهديك عطر الورد وألوانه وأرسل جواباً أنت عنوانه، أهنئك بقدوم العيد وأيامه.

بالعود والبخور، برشات العطور، بأسمى آيات السرور، نبارك لك عيد الفطر السعيد.

كل عيد وأنت لربك طائع، ولنبيك تابع، ولدينك رافع، ولأهلك نافع. تهنئة من الوريد إلى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد عيد سعيد وعمر مديد.

ألغيت كلّ المواعيد حتّى أكون معك بالعيد، وأقولك بهمس الكلام عيدك مبارك وسعيد. العيد علينا هل، وبأحلى فرحة طل، ويا رب تسعد الكل.

كلّ عام وأنت بخير يا عزيزي، يا وجه الخير، يا أغلى البشر. قبل زحمة السير وقبل رسائل الغير والإرسال لسه بخير، كل عام وأنت بألف خير.

عادة العيد يفرح به الناس وأنت عكس الناس يفرح بك العيد، كل عام وأنت بخير.

أحلى ما في العيد ثلاثة: كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات، وقارئ هذه العبارات.

أنا وقلبي نهنيك بالعيد ياللي شوفتك عيدي. كل عام وأنت بخير، وأسأل الله أن يتقبل طاعتك، وصيامك، وقيامك، وأن يجعل العيدك كله فرح وسرور.

عيد الفطر فرحة ما تكمل إلّا بوجودك، والعيد بهجة ما تحلى إلّا بقربك، كل عام وأنت بخير. أسعد الله أيامكم وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.

ما راح أقولك كل عام وأنت بخير، بس راح أقولك أنت الخير لكل عام، لن أقول لك كل عام وأنت بخير لكنى سأقول لك، أنت الخير لكل عام.

عبارات تهنئة عيد الفطر

كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وعلى الطاعة أدوم وعن النار أبعد.

للكلمة ردود، وللفرحة وجود، ولأيام العيد وقت محدود، فلك تهنئة بلا حدود. العيد فرحة ما تكمل إلّا بوجودكم، العيد بهجة ما تحلى إلّا بقربكم.

لكم ترق أحلى الكلمات وتتهادى أصدق الدعوات ولكم يهتف الفؤاد بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد.

كل عام وقلوبكم بيضاء، كل عام وأنتم بنقاء، كل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير.

تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلاً المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.

بمناسبة عيد الفطر أتمنى لك سعادة أبدية لا تنتهي يا أوفى شخص، وصداقة أبدية لا تنتهي، وكل عام وأنت بخير

بأرق العبارات، وأندى الكلمات، وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد.

أدام الله عليكم الأعياد دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك.

تقبل الله طاعتكم، وأتم بالعيد فرحتكم، وأقر عينيكم بنصر أمتكم. هلّت الأعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد، مبارك عليكم.

تهني الناس بالأعياد فينا وأنت لنا برغم العيد عيد. أتمنى أكون أول المهنئين يرسل تهنئة ويقول: مبروك العيد على أحلى عيون.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم هذا المحتوى، تابعونا وسنقدم لكم كل جديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *