التخطي إلى المحتوى

رسائل تهنئة عيد الأضحى 2019 هى الأكثر بحثا على الانترنت اليوم، حيث يسعى الجميع لتبادل رسائل التهنئة فى العيد مع من هم حولهم، ويبدأون فيها من قبل العيد بأيام وتزداد فى ليلة أول أيام العيد، يوم عرفة، وتستمر طوال أيام العيد الكبير، يذكر أن جميع الدول العربية تحتفل اليوم الأحد 11 أغسطس بالعيد فيما أعلنت ثلاث دول، المغرب وسلطنة عمان وموريتانيا، أن أول أيام عيد الأضحى 1440 هو غدا الاثنين الموافق 12 أغسطس.

ومع انتصاف أول أيام العيد يكثر إرسال كلمات وعبارات التهنئة بعيد الأضحى، وتُدخل اجمل رسائل العيد البهجة على قلوب مستقبليها، ومع استقبال العديد والعديد من أرق رسائل التهنئة، يجد الكثيرون حرج في عدم تبادل الرد مع مرسليها من أصدقائهم ومعارفهم، ولكن لا يجدون رسائل تهنئة العيد المميزة التي يستخدموها، لذلك نقدم لكم هنا مجموعة من أحدث رسائل عيد الأضحى ليتم تبادلها اونلاين عبر برامج التواصل الاجتماعى.

رسائل تهنئة عيد الأضحى

وحيث انه في يوم العيد يبدأ المسلمون يومهم بصلاة العيد ثم الذهاب لذبح الأضحية والاحتفال مع الأهل وتبادل كلمات التهنئة بالعيد بين الاصدقاء والمعارف بالرسائل، سوف نقدم لكم اجمل رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك لمشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك و واتس اب ومسنجر وغيرها اعاده الله عليكم بالخير والبركه.

رسائل ومسجات العيد

تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل ما العيد يهل علشان أكون قبل الكل

باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود

لانك حبي الاول والاخير .. ولانك غير والناس غير .. اقول لك كل عام وانت بخير

ألغيت كل المواعيد .. حتى أكون معاك بالعيد .. وأقولك .. بهمس الكلام .. كل عام وإنت سعيد

قبل تنشغل الخطوط >> و الشبكة تصبح إخطبوط …طوط طو ..كل عيد وأنت مبسوط

يا ورد مين يشتريك >> وللحبيب يهديك >> ويقوله كل عام وإنت سعيد

المرسل: واحد من الناس المستقبل: أعز و أغلى الناس

النص: عيدك سعيد قبل كل الناس

يا من رجونا لهم كل خير ..
وأحببناهم في الله لا غير ..
كل عام وأنتم بخير ..

باسمى التهاني .. واعظم التبريكات .. وارق الكلمات .. أبعث لكم سلاماً .. عيدكم سعيد

أهديك عطر الورد وألوانه .. وأرسل جواب أنت عنوانه .. اهنيك بمقدم العيد وأيامه

جعلك ربي من المقبولة أعمالهم .. المغفورة ذنوبهم .. المبرور حجهم .. المشكور سعيهم .. الموفين بعهودهم .. الدائمين بصحة وخيرٍ لذويهم

فلا تنسي مشاركة أرق كلمات التهنئة، حيث ينتظر المعارف والأصدقاء تلك الرسائل التي تؤكد لهم معزتهم لدينا وتزيد مساحة الود والصداقة، وبعد إرسالك سوف تجد الأغلب يتبادل معك الرد ويرسل إليك أجمل عبارات التهنئة المميزة بمناسبة قدوم عيد عيد الأضحى المبارك، وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *