التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2019

يقوم الكثير من المسلمين بتهنئة بعضهم البعض احتفالا بأعظم الشعائر الدينية والتي يعتبرها السلمين من اكثر الأيام بركة وخير وتقبل للأعمال الصالحة، بعد ان قامت المملكة العربية السعودية الإعلان الرسمي عن موعد وقفة عرفات وكذلك عيد الفطر المبارك نقدم لك اجمل الدعوات التي يمكن ان تدعوا بها في هذه الأيام المباركة.

تحديث 2 أغسطس 2019

دعاء أول ذي الحجة

يارب اجعل أول جمعة من ذي الحجة تفريجاً لكل هم واستجابة لكل دعاء وغفران لكل ذنب وهداية لكل عبد ورزقاً لكل محتاج وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت. لا إِلهَ إِلَّا اللَّهُ عَدَدَ اللَّيالِي وَ الدُّهُورِ . لا إِلهَ إِلَّا اللَّهُ عَدَدَ أَمْواجِ الْبُحُورِ . لا إِلهَ إِلَّا اللَّهُ وَ رَحْمَتُهُ خَيْرٌ مِمّا يَجْمَعُونَ . “الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعالَمِينَ ، اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ بَدِيعَ السَّمَاوَاتِ وَ الْأَرْضِ، ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ، رَبَّ الْأَرْبَابِ، وَإِلَهَ كُلِّ مَأْلُوهٍ، وَخَالِقَ كُلِّ مَخْلُوقٍ،وَوَارِثَ كُلِّ شَيْ‏ءٍ، لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْ‏ءٌ، وَ لَا يَعْزُبُ عَنْهُ عِلْمُ شَيْ‏ءٍ، وَ هُوَ بِكُلِّ شَيْ‏ءٍ مُحِيطٌ، وَ هُوَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ رَقِيبٌ”. حسبي الله وكفى، سمع الله لمن دعا، ليس وراءه منتهى، من توكل على الله كفى، ومن اعتصم بالله نجا.

صور عيد الأضحى 2019

من خلال موقعنا هذا وفرنا لكم مجموعه كبيره من من صور التهنئة بعيد الأضحى المبارك تحمل اسمي المعاني التي يمكن أن ترسلها إلي الأهل والمعارف والأصدقاء ووفرنا لكم هذه الصور ليمكنكم إرسالها عن طريق الفيسبوك او عن طريق الموبايل باستخدام الوسائط المتعددة.

 تهنئة عيد الأضحى 2019

وها قد اقترب عيد الأضحى المبارك ليعم على كل المسلمين في كل بلاد العالم في يوم واحد وسوف يتم تحديد اليوم من خلال المملكة العربية السعودية واستطلاع الرؤية من خلالها وذلك لزيارة المسلمين بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج في يوم واحد وها قد تم الإعلان أن يوم الأحد 11 أغسطس 2019 سيكون أول أيام العيد وبالتالي ستكون وقفة عرفات يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2019

ونقدم لكم مجموعه مختاره من اجمل الصور للتهنئه بعيد الأضحى المبارك 2019 وكل عام وانتم بخير نتمنى لكم عيدا سعيدا مع أحبابكم وأعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *