التخطي إلى المحتوى

بدأ الموسم الجديد والمنتظر للدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان” ساخنًا كما كان مُتوقع له، فجميع الأندية قد استعدت جيداً للبطولة بصفقات أسطورية وانتقالات يرقبها الجميع، وانطلقت الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ليتطلع الجميع لبدء الجولة الثالثة وما سيترتب عليها من نتائج تُعطي شكلاً شبه نهائي للمسابقة.

واليوم تشهد بطولة الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير مُحمد بن سلمان” ثلاثة مواجهات ساخنة، تضم ضمك ضد الاتحاد، ومباراة التعاون ضد العدالة، وأخيراً اللقاء الهام محور هذا التحقيق والذي يتواجه فيه كل من النصر حامل اللقب والمتوج بالبطولة الموسم الماضي ضد غريمه بالعاصمة الرياض فريق الشباب، فهي نُلقي الضوء على هذا اللقاء، ونتعرف على ترتيب جدول المسابقة قبل أن تنطلق الجولة الثالثة منها.

موعد مباراة اليوم النصر ضد الشباب

تأتي مباراة اليوم والتي تضم النضر ضد الشباب، وفريق النصر مُتطلعاً أن يؤكد سيطرته على قمة البطولة، وذلك بعد أن حقق الفوز الأول له بهذا الموسم وكان في مواجهة ضمك، ثم حقق الفوز الثاني بمواجهة الفتح، ويأتي ثانياً بعد الهلال ولكن بفارق الأهداف.

أما فريق الشباب فحقق فوزه بالمباراة الأولي ضد فريق الفتح، ولكنه تعادل سلبياً باللقاء الثاني له ضد فريق الفيصلي، وبهذا يحتل الشباب بجدول ترتيب الدوري السعودي المركز السادس وذلك برصيد له 4 نقاط.

وتأتي مباراة اليوم المُنتظرة بشغف وشدة من قبل الجماهير السعودية لمشاهدة دربي الرياض المُشتعل، في الساعة 8.35 من مساء الرياض.

ومن ثم يأتي اليوم الدربي بين النصر والشباب حاسماً وقوياً للغاية، ففوز النصر يعني تسيد قمة جدول الدوري السعودي بتسع نقاط قبل نتيجة لقاء الهلال ضد الفيحاء غداً، أما فوز الشباب فيعني انه أصبح عملياً منافساً قوياً لكل من الهلال والنصر على سيادة البطولة برصيد سبع نقاط، وربما يكون التعادل ليس في صالح الفريقين ويصب مباشرة في مصلحة الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *