التخطي إلى المحتوى

بالآونة الأخيرة أعلن تطبيق واتس اب عن تحديث مميز لأجهزة ios وأجهزة الأندرويد، هذا التحديث خاص بالمكالمات، فقد استطاع توفير خدمة من أفضل الخدمات لجميع المتصلين، واتساب الآن يدعم ميزة انتظار المكالمات ولكن بدون تعليقها هذا التحديث أعلن عنه مسؤولي واتس اب وبالفعل تم تطبيقه و دعمه بالعديد من الأجهزة، اليوم سنتعرف على حالة تطبيق اب قبل التحديث وحالته بعد التحديث فقط تابعونا.

واتساب يدعم ميزة انتظار المكالمات

بالسابق كان المستخدم يجري اتصالا بالواتس اب وقام أحد الأصدقاء بالاتصال عليه تكون النتيجة امرأ واحد من اثنين الأول وهي إن المتصل سوف يستمع إلى رنين لكن دون استجابة من الطرف الأخر.

تحديث واتساب
واتساب يدعم خاصية انتظار المكالمات بدون تعليق

الأمر الثاني إرسال تطبيق واتس اب للمتصل بان الرقم مشغول أو غير متاح، بالمقابل لن يتمكن المستخدم من معرفة بان احد قام بالاتصال عليه، نادرا ما يرسل التطبيق إشعار بذلك.

مفاجأة واتس اب للمستخدمين

الآن بعد التحديث الأخير أصبح بإمكان جميع مستخدمي واتس آب العلم بجميع المكالمات الواردة لهم بان واحد، والمفاجأة أن الهاتف سوف يبدأ بالرنين بالرغم من انشغاله بمكالمة أخرى، هناك أيضا الكثير من المميزات بهذا التحديث وهي إن بإمكان المستخدم اختيار المكالمة الأكثر أهمية ويقوم بالاستمرار بها، اي بإمكانه تجاهل المكالمة المتاحة بين يده والاستمرار بالمكالمة الجديدة والعكس.

هناك أيضا مفاجأة مميزة من تطبيق فيس اب لجميع المستخدمين وهي، إن التحديث يتيح للمستخدم تحديد الأفراد التي يمكنها التجاوب معه والوصول إليه، كما يتيح صعوبة التواصل للبعض بخال رغبة المستخدم ذلك.

يتيح تحديث واتساب أيضا السماح للأشخاص أو حظرهم من إضافتك إلى مجموعات الواتس اب، يمكنك عزيزي المستخدم تفعيل هذه الخاصية عن طريق اختيار زر الإعدادات، كما يتيح واتساب إمكانية فتح التطبيق من خلال البصمة لتوفير الخصوصية والحماية لجميع مستخدميه، فقم بتجربة هذه الميزة الآن واحمي رسائلك من الاختراق.