التخطي إلى المحتوى

أرطغرل 148 الموسم الخامس، الليلة موعد جميع عشاق مسلسل قيامة أرطغرل لمتابعة أحداث أرطغرل الحلقة 148، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو عبر قناة TRT1 التركية، الغازي أرطغرل الذي استطاع توحيد القبائل التركية تحت شعار الدولة العربية المسلمة ومحاربة المغول والصليبيين.

جدير بالذكر أن نهاية الموسم الخامس من قيامة أرطغرل سوف تكون الحلقة رقم 150 من أرطغرل، حيث يبدأ موسم جديد وهو قيامة عثمان ابن ارطغرل بن سليمان شاه مؤسس الدولة العثمانية، وسوف يكون هناك أبطال جدد لهذا الموسم.

وقد تضمنت الحلقة الماضية من مسلسل أرطغرل الموسم الخامس العديد من الأحداث حول قيام ايلبيلغي بمساعدة أرطغرل للهروب من يد المغول وأيضا إنقاذ تورغورت ألب عقب الفخ الذي نفذه الباستي لرجال أرطغرل وانتهى بخطف أرطغرل.

قيامة أرطغرل

نجاح منقطع النظير استطاع تحقيقه مسلسل قيامة أرطغرل طوال سنوات عرضه، تلك القصة التاريخية الأسطورية التي جمعت بين الأحداث التاريخية للغازي أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان الأول مؤسس الدولة التركية، والتي يقابل الكثير من الصعاب خلال رحلته وأيضا العديد من المواقف المثيرة والحساسة.

جدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل يتم عرضه أسبوعيا مساء كل يوم أربعاء وذلك من خلال قناة تى ار تى التركية، فهي القناة الوحيدة التي لها حق عرض المسلسل.

أرطغرل الحلقة 148

سوف تقوم قناة TRT1 التركية بعرض أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 148 الموسم الخامس مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية، أما عن إعادة العرض فسوف تتم من خلال قناة دعوة والشرق واليرموك مساء غداً الخميس من خلال الشاشة الصغيرة.

انتظرونا خلال الساعات القادمة لموافتكم بالعديد من الأحداث المثيرة حول الغازي أرطغرل وماذا سوف يحدث أثناء التجهيز للمعركة الكبرى لمواجهة المغول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *