التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 الجزء الخامس،تدور أحداث الحلقة حول  اتحاد قبليتي الكايي وقبلية أولاد آمور لمواجهة ومحاربة المغول وسوف يكون ذلك  بالتحالف مع الظاهر بيبرس حاكم مصر فى ذلك الوقت  بالإضافة إلى التحالف مع بركة خان، وقد تقابل كلا من  ارطغرل مع جاسوس بركة خان في  ذلك المكان السري  ولكنحدثت المفاجأة وهو تتبع  أريكبوغا و الذي أفسد الأمر  وقام بالقبض على ارطغرل وذلك في أحداث الحلقة 146.

قيامة ارطغرل الحلقة 148 الموسم الخامس

بدأت الحلقة 148 من الموسم الخامس من أرطغرل بأحداث هامة  وهي ظهور السيدة إيلبيلغي في الوقت الجيد لكى تنقذ  ارطغرل من أيدي ألباستي ومحاربيه افى المكان السري  الذي اصتحبهم  فيه للمكان لكن سرعان ما قد علم  لأريكبوغا وبهم وأوقعهم في الفخ  واسمكهم جميعا بما فيهم شقيق ارطغرل جوندودو .

ولكن  قامت السيدة إيلبلغي بتدمير كل تلك المكائد والفخاخ التي من  خلالها  استطاع ارطغرل أن ينهي أمر ألباستي ون من ثم قام  باللحاق بأخيه جوندودو في الوقت القاتل  وتصدىوا جميعاً للمحاربين و وقد هرب أريكبوغا.

أحداث الحلقة السابقة من ارطغرل

وفى الحلقة السابقة  من مسلسل  قيامة ارطغرل الجزء الخامس  قد شاهدنا رجوع الأمير للقبيلة بالإضافة أيضاً إلى تمام  شفاء تورغوت وتحسن حالته وقد   نهض  من مرقده وقام باستقبال سيده ومعانقته بشده مرسوماً على وجهه البهجة والسرور.

وقد قامت بعض صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى عن أنباء بتأجيل  قيامة ارطغرل 148 الموسم الخامس، ولكن لم يصدر بيان رسمي من قبل القناة الرسمية أو المواقع الرسمية بالمسلسل .

مسلسل ارطغرل ١٤٨ الجزء الخامس

وينتظر محبى  مسلسل قيامةأرطغرل الحلقة 148 من الجزء الخامس بفارغ الصبر  والى سوف تعرضيوم الأربعاء المقبل الموافق 14-5-2019 في تمام الثامنة مساء على قناة تي آر تي التركية الأولى، سم يتم بعدها ترجمته أو دبلتجله لعرض على القنوات العربية التالية  يوم الخميس التالي عبر قناة دعوة واليرموك والشباب وقطر.

تاجيل الحلقة 148 من قيامة أرطغرل

لم يتم حتى الان صدور بيان رسمى من الشركة المنتجة لمسلسل قيامة أرطغرل حول تأجيل موعد عرض الحلقة 148 من قيامة أرطغرل الموسم الخامس وبذلك تكون كافة الاخبار الواردة حول هذا الامر شائعات ليس لها أساس من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *