التخطي إلى المحتوى

نتابع مع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسمية العلمي والأدبي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية أخبار إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 والتي ستنطلق الامتحانات الخاصة بها يوم السبت الموافق 8 يونيو عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، ومعظم الطلاب الآن أصبح الشغل الشاغل لديهم هو معرفة أرقام الجلوس الخاصة بهم والتي لا يسمح بدونها دخول الطالب لامتحان نهاية العام.

سوف تقوم غدا الأحد جميع المدارس الثانوية بفتح أبوابها أمام طلاب الثانوية العامة من أجل استلام أرقام الجلوس الخاصة بهم، وعلى الطالب أن يقوم بالتوقيع أمام اسمه بالاستلام.

يتزايد البحث خلال هذه الساعات عن طرقة الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 بمرحلتيها العلمية والأدبية، وذلك عقب تصريحات وزارة التربية والتعليم بإتاحة الأرقام اليوم إلكترونيا، على أن يقوم الطالب باستلامها من المدرسة غداً الأحد.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن جميع الطلاب يستطيعون الحصول على أرقام الجلوس من المدارس بدون أي مقابل مادي، كما أكدت الوزارة أنه في حالة فقدان الرقم يستطيع الطالب أن يستخرج بدل فاقد بقيمة ثلاثون جنيها فقط لا غير.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

تحاول وزارة التربية والتعليم المصرية دائما وأبدا تخفيف العبء على الطلاب وخاصة طلاب الثانوية العامة، ولذلك تقوم الوزارة حاليا باستخدام جميع الطرق الإلكترونية في كل ما يخص العملية التعليمية من أجل خدمة الطالب والمعلم، ومنعا للزحام في المدارس من الطلاب للحصول على أرقام الجلوس فقد قررت وزارة التربية والتعليم إتاحة أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة إلكترونيا من خلال توفير رابط مباشر لمعرفة رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعيم أن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 لطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي سوف تكون متاحة للطلاب ابتداء من السبت الموافق 11 مايو 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، كما أكد سيادته أن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 سوف تكون متاحة في جميع المدارس ابتداء من يوم الأحد القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *