التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا أسعار البنزين الجديدة في مصر ابريل 2020 بعد التغيرات الأخيرة، حيث شهدت الساعات الأخيرة الماضية حالة من الجدل والتساؤلات بين كافة المواطنين بعد تضارب الأنباء حول تعديل أسعار البنزين وانخفاضها، وهذا ما جعل الكثير من المصادر المسؤولة تخرج لتوضح حقيقة الأمر، وتعلن الأسعار النهائية للبنزين في مصر والتي يتم التعامل بها إلى الآن.

يهتم الكثير من المواطنين في مصر بمعرفة الأسعار الجديدة للبنزين في مصر والتي من المفترض أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك وفق المزيد من التوقعات التي تشير إلى انخفاض الأسعار، على أن تكون النسبة الخاصة للانخفاض أو الارتفاع 10 % وهي النسبة المسموح لها التحكم في مصر، وسوف يتم التحديد بناء على لجنة التسعير التلقائي ونشر الأسعار الجديدة لبدء العمل فورًا.

أسعار البنزين الجديدة في مصر ابريل 2020

صرحت لجنة التسعير التلقائي لمواد البترول أن عملية تسعير الأسعار تتم بناء على قرار مدروس وفق للأسعار العالمية، وأعلنت اللجنة مُؤخرًا أن ما يتم الإعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار خاطئة ليس لها أي أساس من الصحة، وأن اللجنة تدرس في الوقت الراهن الأسعار الخاصة بالبترول ومشتقاته، تمهيدًا لتعديلها.

وكانت العديد من التقارير قد أوضحت أن أسعار البنزين مُعرضة للتغير والتخفيض بنسبة 10 % من أسعارها الحالية في ظل الظروف الراهنة وفرض حظر التجوال، وترتب على ذلك انخفاض الطلب على مواد البترول.

تعديل أسعار البنزين اليوم

وجاءت آخر أسعار البنزين في مصر اليوم كالتالي :

    سعر بنزين 80 بسعر 6.5 قرشاً لتر.

سعر بنزين 92:- بسعر 7.75 قرشاً لتر.

سعر بنزين 95:- بسعر 8.75 قرشاً للتر

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الاسعار الجديدة للبنزين في خلال الساعات القادمة لكي يتم البدء في العمل بها، بعد أن تقوم لجنة التسعير بمراجعة تلك الأسعار المحلية والعالمية لمنتجات النفط.