التخطي إلى المحتوى

يترقب الجميع اليوم سوق الذهب، حيث أن توقعات أسعار الذهب اليوم قد ينتظرها تغيرات كبيرة نظراً للاجتماع الهام الذي ينتظر الجميع نتائجه بشأن اجتماع المركزي الأوروبي، حيث من المنتظر أن يتم تحديد الفائدة الأوروبية اليوم، وأي خفض للفائدة الأوروبية تعني مزيد من الضعف لليورو لصالح الذهب وهذا يمنح أسعار الذهب اليوم مكاسب إضافية حال تم تخفيض الفائدة على العملة الأوروبية.

ومن هنا سوف نعد تقرير سعر الذهب الآن بمصر بالتحديث على مدار الساعة لحظياً لسعر الذهب مباشرة، لكي يقف المتابع بدقة على أسعار الذهب بمصر اليوم الخميس 12 سبتمبر وذلك كما ينتج من التداولات والتعاملات من بداية اليوم حتى ختامه.

سعر الذهب اليوم في مصر الخميس 12 سبتمبر

سجلت أخبار الذهب بالأمس تراجع بقيمة 4 جنيه للجرام، وبدأت الأوقية عالمياً على سعار افتتاح 1491 دولار ثم أغلقت على 1497 دولار فهل يكون لهذا التغير بسعر الأوقية عالمياً تأثير على سعر الذهب محلياً بمصر خاصة وان الأنباء تؤكد أن السعر الحالي للأوقية الآن وصل إلى 1500 دولار، ومع ذلك سوف نوضح لكم سعر الذهب الآن داخل مصر وفق نتائج الساعة.. مع المتابعة اللحظية بالتحديثات لأهم التغيرات.

تحديث هام| وعن أهم الأخبار اللحظية المباشرة لمتابعة أسعار الذهب في مصر، عاد المعدن الأصفر مرة أخرى لعهد المكاسب، فلقد أفادت أخر بيانات المؤشر العام لتداول الذهب محلياً، أن سعر الجرام قد ارتفع الآن مع بداية منتصف التعاملات بمقدار جنيهان للجرام عن أسعار بداية التعامل، مع تسجيل الأوقية الذهبية سعر مباشر 1507 دولار بعد سعر ختامي بالأمس 1497 دولار، وونقل لكم الآن الأسعار الفورية للذهب بمصر الخميس 12-9-2019.

  • سعر الذهب الخميس عيار 24 داخل مصر اليوم 785 جنيه.
  • سعر الذهب الآن الخميس بمصر عيار 22 هو 720 جنيه.
  • سعر الذهب اللحظي لعيار 21 الخميس بمصر 687 جنيه.
  • السعر الحالي للذهب في مصر عيار 18 الخميس 12 سبتمبر 589 جنيه.

ونأتي للسعر الحالي المُسجل الخميس 12 سبتمبر وفق التعاملات الأولية لسوق الذهب المصرية وذلك للجنيه الذهب الذي أفادت أخبار الذهب الآن أنه سجل سعر محلي 5496 جنيه، كما جاء عند أخر تحديث يومي الآن من بداية التداول على المنتجات الذهبية بمصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *