التخطي إلى المحتوى

بعد ارتفاع أسعار السيارات أصبح لسوق السيارات المستعملة طلب مستمر من البائعين والمشترين وكلاً منهما يرغب في السعر المناسب والعادل واليوم نوضح لكم أسعار السيارات المستعملة أقل من  70 ألف جنيه هناك العديد من الماركات والموديلات والتي تتناسب مع كافة الميزانيات لشراء سيارة مستعملة بسعر مناسب.

أسعار السيارات أقل من 70 ألف جنيه

في الصورة السابقة مجموعة متنوعة من الموديلات والماركات بأسعار أقل من 40 ألف جنيه ومنهم فيات 128  وسيارة أبيزا موديل 1992 وجيلي فروته و سوزوكي ماروتي موديل1995 وكلها تعد في الأسعار المتدنية والتي تناسب الجميع الباحثون عن سيارة في تلك الفئة السعرية لديك الجدول يوضح السعر الأعلى والأدني وباقي الموديلات.

بداية من 40 ألف جنيه  تجد العديد من الموديلات التي تناسب الفئة المتوسطة ومنها فيات شاهين ، سكودا فييفورت، لادا 2017 ، سكودا فورمان ، فليشيا ، رينو أوبتيما والجدول أعلاه يوجد به العديد من الموديلات الأخرى وبسعر مناسب جداً.

نجد بعد الفئة السعرية من 50 ألف جنيه لنجد موديلات أخرى أكثر أنتشاراً وأحدث موديلاً فعلى سبيل المثال الشاهين موديل 2000 يترواح السعر من 48 إلى 50 ألف بحسب الحالة، الهيونداي أكسل والتي يفضلها الكثيرون لانها تتميز بالشكل المناسب والسعر الجيد، سوزوكي سويفت والتي يفضلها الكثيرون من محبي الحجم الصغير.

إن كانت ميزانيتك أعلى من ال 50 ألف فناك العديد من الموديلات التي تناسب الجميع ومنها كيا برايد والفيات برافا وسكودا فليشيا كومبي وغيره من الماركات التي تتناسب مع راغبي الشراء بفئه أعلى من 50 ألف وأقل من 70 ألف.