التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اوائل الثانوية الأزهرية 2019 بعد أن قام وكيل الأزهر لشريف، الشيخ صالح عباس، باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019، وذلك بالنيابة عن الإمام الأكبر فضيلة الإمام أحمد الطيب، والمتواجد بألمانيا في هذه الفترة لإجراء عدد من الفحوصات الطبية، وقد تم اعتماد النتيجة اليوم الأحد من مقر مشيخة الأزهر.

أوائل الثانوية الأزهرية 2019

كما أنه يتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري بأقسامها العلمية والأدبية وكذلك الشعبة الإسلامية، إلى جانب اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية في معهد غزو.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

قام شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، بإجراء عدد من الاتصالات الهاتفية بأوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري من مختلف الشعب العلمية والأدبية وشعبة الإسلامية، وقدم لهم التهاني بالتفوق والنجاح، وتمنة لهم ولكافة طلبة الأزهر الشريف المزيد من النجاح والتفوق.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019
أوائل الثانوية الأزهرية 2019 أحدهم حاصل على 100%

أوائل الثانوية الأزهرية 2019

وسوف ننشر لكم أسماء الأربعة الأوائل على الصف الثالث الثانوي الأزهري، فقد حصل الطالب أحمد بكر محمد الطالب بمعهد الدلجمون بمحافظة الغربية، بالشعبة العلمية، وقد حصل على مجموع درجات 650 درجة، بنسبة 100%.

أما الطالب محمد السيد خليل محمد المتولي الطالب بمعهد كفر الخوازم بمحافظة الدقهلية، بالشعبة الأدبية، وقد حصل على مجموع درجات 626 درجة، بنسبة 99.37%.

وحصلت الطالبة هبة فتوح حسين السيد عوض الطالبة بمعهد المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وهي أحد الطلاب المكفوفين، وقد حصلت على مجموع درجات 615 درجة، بنسبة 97.62%.

أما الطالب أحمد جمال صابر فريد، الطالب بالشعبة الإسلامية بالعاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، وقد حصل على مجموع درجات 635 درجة، بنسبة 94.78%.

وخلال اليوم سوف يتم اعتماد نتيجة كافة طلاب الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية والتعرف عليها من خلال رقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *