التخطي إلى المحتوى

إنقاص الوزن يعد من أهم ما يؤرق الفتيات والشباب فيبحثون عن طرق كثيرة لخفض الوزن والحصول على جسم مثالي ليس فقط للمظهر الخارجي ولكن لصحة أجسامهم ولكي يبتعدون عن مخاطر جسيمة قد تلحق بهم عند زيادة الوزن، وننصح بضرورة أتباع نظام غذائي يساعد في فقدان الوزن دون أثر جانبية، واليوم سنقدم لكم نصائح هامه وأطعمة يتم تناولها لإنقاص الوزن سريعا.

أطعمة ومشروبات للشعور بالشبع

للحصول على جسم ممشوق ومثالي فيجب أتباع العديد من لنصائح والوصفات الطبيعية، فحرق دهون البطن والأرداف وتخسيس الجسم يحتاج إلي تناول أطعمة تعمل على سد الشهية وتشعرك بالشبع لفترات طويلة ونقدم لكم 3 أطعمة فعالة للتخلص من دهون البطن في وقت سريع، ومن الممكن أيضاً تناول هذه الفاكهة فأنها تعد من أهم الفواكه التي تساعد في الرجيم وتساعد في خفض الوزن والتخسيس، فهي فاكهة واحده فقط تخلصك من الوزن الزائد وأتباع هذه النصائح الهامة تساعدك في تخسيس البطن والجسم.

1- أذا تناولت البطاطس مع حبات من الفلفل الأحمر فأنها وجبة مشبعة تجعلك تشعر بالشبع ولا تحتاج لتناول أطعمة أخري لفترات طويلة من الوقت، وتمد البطاطس المسلوقة أو المشوية في الفرن الجسم بالطاقة التي يحتاج أليها دون زيادة السعرات الحرارية.

2- تناول القهوة مع ذرات من القرفة، فالإثنيين يعملون على الشعور بالشبع وضبط معدل السكر بالدم.

3- الشاي الأخضر والليمون ، الشاي الأخضر معروفه بمذاقة الرائح ويساعد في خفض الوزن وحرق السعرات الحرارية في وقت قليل، والليمون يساعد على إزالة الدهون من على الكبد.

4- تناول الدجاج مع الفلفل الحار، عند تناول ربع من الدجاجة المشوية وإضافة الفلفل الحار فأن الفلفل يعمل على حرق السعرات الحرارية بالجسم والدجاج يعطي الجسم ما يحتاج من بروتين للإحساس بالشبع لفترات طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *