التخطي إلى المحتوى

احتفالاً بذكرى يوم العبور العظيم يوم السادس من أكتوبر، تلك الذكرى العطرة على قلب كل مصري ومصريه وكافة أبناء الدول العربية، حيث أستطاع في ذلك اليوم وبالتحديد يوم السادس من أكتوبر عام 1973 العاشر من رمضان الجيش المصري تحطيم خط بارليف و عبور قناة السويس والقضاء على أسطورة الجيش الاسرائيلي الذي لا يقهر فى غضون 6 ساعات، حيث بدأت الحرب في الثانية  وخمس دقائق ظهراً يوم السادس من أكتوبر بضربة جوية مركزة على كافة حصون ومعاقل العدو الإسرائيلي على طول قناة السويس، مع قيام نحو 2000 مدفع بضرب نيرانها تجاه حصون العدو.

موعد عرض فيلم الممر على قنوات DMC و ON E

ستقوم قناة ON E بعرض فيلم الممر أيام 6 أكتوبر 2019 و12 أكتوبر 2019، كذلك ستقوم قناة DMC بعرض فيلم الممر أيام 11 أكتوبر و15 أكتوبر 2019 وذلك بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

وفيلم الممر هو أحد الأفلام التي تم عرضها على شاشات السينما فى الفترة الماضية، واستطاع تحقيق أكثر من 80 مليون جنيه، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويتناول الفترة ما بين نكسة يونيو عام 1967 وحتى الأوقات الأولي من حرب الاستنزاف.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد عز وأحمد رزق وإياد نصار وأحمد فلوكس ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة .

وقد لاقي الفيلم نجاحاً كبيراً  أثناء عرضه على شاشة السينما، حيث أعجب به الإلاف من المواطنين في مصر وقت عرضه على شاشات السينما .