التخطي إلى المحتوى

للطلبة والطالبات في صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، ظهرت الآن نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية الترم الثاني من العام الدراسي 2018/2019، وذلك بالنسبة للطلبة والطالبات بمحافظة القاهرة، حيث أكد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الأستاذ محمد عطيه، أن نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية ظهرت الآن على موقع المديرية وذلك بعد أن تم الانتهاء من تجهيزها.

أعرف نتيجتك في صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية ترم ثاني 2019:-

أشار الأستاذ محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قد عملت على الانتهاء من أعمال التصحيح وتجميع النتيجة من أجل الإسراع بظهورها لطلاب صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية من الصفوف الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي ، وكذلك للمرحلة الإعدادية لطلاب الصفوف الأول والثاني الإعدادي.

ويمكن لطلاب صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

وهو الموقع الإلكتروني لبوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث يمكن معرفة النتيجة باستخدام الرقم القومي الخاص بالطالب من واقع شهادة الميلاد.

كما أنه يمكن للطلاب الراغبين في مساعدتهم في الحصول على النتيجة القيام بكتابة الرقم القومي والاسم والصف الدراسي في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *