التخطي إلى المحتوى

البحث عن اللوت القوي في لعبة ببجي موبايل في أولى اهتمام اللاعبين اثناء الهبوط، وهناك العديد من الأماكن المخفية عن الجميع ولا ينتبه لها احد من لاعبي ببجي موبايل وهى مليئة باللوت الذي يرغب به أي لاعب ليواجه الخصوم بقوة، وقد تنتهي لعبة ببجي ولا يدخل أحد من اللاعبين هذه الأماكن، فمن الأفضل للاعبين بدلاً من الجري وراء نزول الدورب الذي تسقطه الطائرة، الالتحاق بهذه الأماكن للحصول على اقوى العتاد وأفضله.

افضل مكان هبوط ببجي موبايل للحصول على اللوت

هذا المكان الذي نوضحه لكم بخريطة ببجي موبايل لا ينتبه له عدد كبير من اللاعبين، نظراً لتواجده على أطراف الخريطة، حيث يتخذ اللاعبين مناطق معين للهبوط ومن أبرزها منطقة الحاويات والمطار والمدرسة والسجن ومدينة بوشنكي ..الخ.

ويتخذ جانب من اللاعبين أيضاً النزول في منتصف خريطة ببجي ولكن النزول في هذه المنطقة الموضحة بخريطة لعبة ببجي موبايل قد يجعلك تنفرد بالحصول على اقوى لوت يساعدك في مواجهة خصومك والتغلب عليهم، ومن هذا الجانب نستعرض لكم صورة لهذا المكان الذي لا ينتبه له احد، والذي يمكنكم من الحصول على أفضل لوت ومعدات تجعلك من أقوياء اللعبة.

لعبة ببجي موبايل
افضل مكان هبوط ببجي

هذا المكان يمنحك الحصول على القوة المطلوبة، التي تمكنك من القدرة على مواجهة سكواد كامل بمفردك، والتغلب عليهم بفضل هذه المعدات القوية التي امتلكتها.