التخطي إلى المحتوى

تطفي وصفات الشفاة جمالًا لها، حيث أن الشفاة الوردية تضيف جمالًا وسحرًا للشخص فتعطي الشفاة الوردية جاذبية وبالطبع تحتاج الشفاة لتكون وردية لعناية وترطيب، ولحسن الحظ يوجد العديد من وصفات العناية بالشفاة التي أثبتت فعاليتها، حيث أن العوامل الخارجية تؤثر على لون الشفاة كالتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، وشرب الكافيين وتقدم بالسن، كلها أسباب يمكنها أن تؤثر على الشفاة وتجعلها داكنة اللون وذلك سوف تقدم وصفات وحلول الطبيعية لتفتيح الشفاة الداكنة، مع الوصفات يمكنك استخدام أداة التدليك الرائعة جيد رول وسوف تشعرين بالفرق.

وصفات تفتيح الشفاة وجعلها وردية اللون

وصفة العسل

فالعسل من المكونات الطبيعية التي تعطي نتائج مذهلة ويمكنكِ استخدامه كوصفة لتفتيح الشفاة، فهو بجانب تخفيف الاسمرار يرطبه، لذلك قومي بوضع العسل على الشفاة كماسك واتركيه فترة الليل يوميًا، استمري في عمل ذلك لبضعة أسابيع متتالية وسوف تلاحظين التغير الملحوظ بشكل الشفاة، ويمكن أن يدخل العسل في وصفات علاج تلف الشعر ويعطى نتائج مبهرة للغاية .

وصفة عصير الليمون

من المعروف أن الليمون هام للتفتيح فهو يعمل كعلاج للشفاة الداكنة قومي بوضع العصير الطازج على شفتيك، مع التدليك جيدًا بلطف كل يوم قبل النوم.

وصفة السكر

يعمل السكر كمقشر ومنظف في الوقت نفسه ويخلصك من الجلد الميت غير المحبب قومي بوضع ثلاث ملاعق من السكر على ملعقتين من الزبد واخلطيهما جيدًا حتى يتكون لديك معجون سميك، افري المعجون على الشفاة بانتظام من 2-3 مرات أسبوعيًا مع الترطيب اليومي.

وصفة الشمندر الأحمر

تعطي تلك الوصفة لونًا ورديًا رائعًا لشفيتك قومي بوضع العصير يوميًا على شفتيك مرتين صباحًا ومساءً لمدة أسبوعين متتاليين وانتظري النتيجة.

وصفة كريم الحليب

قومي بوضع كريم الحليب مع الزعفران واخلطي الخليط جيدًا وضعيه على شفتيك كانت تلك الوصفة مشهورة عند الملكات قديمًا وما زالت رمزًا للجمال والأنوثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *