التخطي إلى المحتوى

لطالما كان حلم أية فتاة الحصول علي البشرة المثالية لكن العناية بالبشرة ليست بالأمر السهل لكن بالطبع كل شئ ممكن بالعناية الدائمة والماسكات والكريمات المرطبة فستحصلين علي بشرة نقية جميلة ناعمة خالية من أية عيوب لذلك نعرض عليكم في مقالتنا أفضل ٤ ماسكات منزلية الصنع نصح بهم مشاهير عالميين.

الماسكات المفضلة لمشاهير العالم

كاتي بيري kate berry

Katty perry

ماسك بياض البيض وزيت اللوز

للحصول على بشرة ناعمة و للتغلب على تجاعيد الوجه كما انه يعمل علي تقليل مسام الوجه، تطبق كاتي بيري قناعًا للوجه مصنوعًا من بياض البيض وزيت اللوز.

وفقاً لما قالته فبياض البيض يخلص وجهها من الرؤوس السوداء ، بينما يمنحها زيت اللوز بشرة نظيفة و في النهاية يترك قناع البيض وجهها مشرقاً وناصعاً.

سوكي ووترهاوس Alice Suki Waterhouse

Suki Waterhouse

ماسك البيكنج صودا

تقول سوكي الممثلة و الموديل الشهيرة أنه أثناء تنقلها أحياناً تحتاج إلى مقشر سريع و صودا الخبز هي الحل الأمثل للتخلص من البشرة الميتة و وصفت القناع كحل سهل لبشرة متلألئة نظيفة، رغم ذلك توصي باستخدام القناع مرة واحدة فقط في الشهر بسبب قوة تقشيره.

ضعِ القليل من صودا الخبز مع الكريم المرطب الخاص بك ثم أخلطيهم جيداً و ضعي القناع علي وجهك و من ثم أغسلي وجهك جيداً و أضافت أنها لا تفعل ذلك كثيرًا على الإطلاق ، ربما مرة كل شهر.

جيسكا ألبا Jessica Alba

Jessica alba

ماسك الزبادي وزيت جوز الهند

صرحت الممثلة المشهورة جيسكا ألبا عن أحد ماسكاتها المفضلة في برنامج “the Dr oz show” حيث أنها تمتلك شركة خاصة بها للعناية بالبشرة.
فخلطت نصف كوب من الزبادي اليوناني كامل الدسم ، وملعقة كبيرة من القهوة المطحونة ، وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. و قالت أنه عندما تشعر بأن ليها دهون كثيرة على وجهها نتيجة لوضعها المكياج طوال اليوم ، تستبدل ألبا زيت جوز الهند بعصير الليمون لقناع أخف.

وقالت ألبا: “في الأساس ، إنها مجرد أشياء من المطبخ يمكنك استخدامها لجعل بشرتك أكثر جمالا”.

ميراندا كير Miranda May Kerr

Miranda kerr

ماسك الخيار المهروس

لتنشيط بشرتها بعد يوم حار ، تقوم ميراندا كير بهرس الخيار وتضعه على وجهها كقناع فهو قناع فائق الترطيب و تقوم بوضعه أحيانًا على عينيها حيث  يقلل الخيار من انتفاخ العينين عندما تستيقظ في الصباح.

وقالت كير “أحب صنع قناع خيار بارد لاستخدمه على وجهي لكن عليك أن تتأكد من أن الخيار بارد جدًا كما أنني أستخدم الخيار البارد على عيني إذا استيقظت وعيناي منتفختان، إنه يعمل حقًا بالنسبة لي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *