التخطي إلى المحتوى

رجيم لتنحيف الساقين نقدمه لكم اليوم حيث أنه عند وجود زيادة كبيرة في الساقين يصبح شكل الجسم غير متناسق، فيتم العمل على تجربة العديد من الوصفات، وتعتبر مشكلة عم ممارسة الرياضة وتناول طعام مشبع بالدهون هي التي تسبب وجود زيادة في الساقين ولذلك يمكنكم إتباع رجيم جيد من أجل تخسيس الساقين.

رجيم لتنحيف الساقين

حتى تتمكن من عمل رجيم متوازان لتخسيس الساقين يتم من خلال:

  • تناول غذاء صحي به كميات كبيرة من الألياف الطبيعية التي تساعد على الهضم، مما يساعد على التخلص من كافة السموم الموجودة بالجسم، كما يساهم في التخلص من الدهون ويفضل عدم تناول الغذاء الذي يحتوي على الدهون الكثيرة.
  • تناول مشروات صحية تساعد على الحرق والهضم منها القرفة واليانسون والشاي الأخضر، فجميع المشروبات العشبية مفيدة للتخلص من الشحوم والدهون.
  • الماء يعتبر عنصر أساسي للتخلص من دهون الجسم والساقين فيجب شرب ما يقارب من 8 أكواب ماء باليوم الواحد.
  • ممارسة التمارين الرياضية أو على الأقل المشي والجري بصورة يومية.

أهم وصفات لتخسيس الساقين

وصفة الكركم يتم فيها خلط ملعقتان من الكركم البودر مع الزنجبيل ثم يتم وضعه على النار حتى يغلي، وترك الخليط يبرد ويتم تناوله على الريق حتى يعمل على تفتيت الدهون المتراكمة بمنطقة الساقين.

وصفة من القهوة يتم فيها استخدام نصف كوب من الماء الدافيء مع كوب من البن المطحون، ثم يتم مزجهما للحصول على عجينة ومن ثم وضعها على الساقين، ثم العمل على تدليك الساقين بالخليط بصورة دائرية ثم يتم ترك الوصفة عشرة دقائق ومن ثم شطف الساقين ومن ثم يتم التخلص من الدهون المتراكمة مع المواظبة على الوصفة والتمارين الرياضية المختلفة التي تساعد على تخسيس الساقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *