التخطي إلى المحتوى

تعرفي على اهم أنواع الشوربة الحارقة للدهون واستخدميها للتدفئة في فصل الشتاء: تبحثين عن الدفئ، وتخافي من زيادة الوزن! لا تخافي بعد اليوم سوف نوفر لك الشوربة الحارقة للدهون، التي تذيب تراكمات الدهون حول البطن، وفي نفس الوقت تساعد على الشعور بالدفئ في أوقات الشتاء وخاصة عن تناولها في أثناء الراحة. سوف نقدم لك طريقة عمل الشوربة الحارقة للدهون.

أنواع الشوربة الحارقة للدهون

يوجد العديد من أنواع الشوربة التي تساعد في الشعور بالدفئ ولكن الشوربة الحارقة للدهون هي التي تخلو من أنواع الدهون المشبعة، أو الأطعمة التي تخلو في عناصرها من الدهون، أو السكريات، سوف نتعرف على طريقة عمل الشوربة الحارقة للدهون  والخالية من الدهون، وقليلة السعرات الحرارية.

طريقة تحضير الشوربة الحارقة للدهون

تتكون الشوربة الحارقة للدهون من واحدة من الملفوف الأخضر أو الأحمر، مع الكرات، البصل، الثوم، الكرفس،والبطاطا الحلوة، وزيت الزيتون ويمكن إضافة الكوسة أو الجزر، هذه المكونات غنية بالألياف وقليلة السعرات الحرارية، ويمكن تحضيرها بسهولة ، ويستخدم زيت الزيتون بديلا عن الزيوت المشبعة الضارة.

يتم وضع بعض من زيت الزيتون في وعاء على النار  ثم يضاف لها قطع الملفوف، والجزر والكوسة، والبصل والكرافس، والثوم، ثم يتم تقليبهم على النار الهادئة، بضع دقائق، ثم يتم وضع بعض الماء مع التوابل والملح والفلفل حسب الرغبة، وتترك على النار حتى تنضج، يمكن أخذ هذه الشوربة وضربها في الخلاط وتناول كوب منها دافئ بين الوجبات.