التخطي إلى المحتوى

علاج تجاعيد البشرة، تعتبر تجاعيد البشرة من أكثر الأمور المزعجة عند النساء لأنها تتسبب في جعلها تشعر بالتقدم في العمر لهذا تحاول البحث عن الطرق التي تساعدها على تقليل ظهور التجاعيد خاصة في المراحل المبكرة من العمر، حيث تريد أن تصبح بشرتها بيضاء وجميلة ومشدودة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طبق علاج تجاعيد البشرة وخطوات صحيحة وهامة.

علاج تجاعيد البشرة

يجب عليك أنت تهتمي بترطيب البشرة بشكل دائم خاصة أصحاب البشرة الجافة وعند الخروج في الشمس وضع واقي الشمس لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أهمية تناول الأطعمة الغذائية المفيدة وتناول كمية مناسبة من الماء لا تقل عن 2 لتر يومياً.

شد البشرة

أولا يجب استخدام الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات واستخدام التقنيات الحديثة التي تقاوم التجاعيد التي تفيد في معالجة تجاعيد البشرة الجافة والدهنية والمختلطة والبشرة العادية والتي تتمثل على حسب نوع البشرة وسواء كانت بشرة بيضاء أو سمراء أو القمحي، كذلك يتم عمله على حسب طبيعة عمل هذا الشخص إذا كان يتعامل للشمس بشكل دائم أو كان يمارس عمل مكتبي، ولا يتعرض للشمس بنسبة كبيرة أو عند العمل من المنزل فهو أقل عرضة.

طرق علاج التجاعيد الوجه

أولا يجب عليك أن تقوم باستخدام التقشير الكيميائي بكل أنواعه بالإضافة إلى استخدام جلسات التغذية سواء كانت بلازما أو محفزات النمو التي تستخدم الخلايا الجذعية بالإضافة إلى أهمية استخدام التقنيات الحديثة الليزر التي توجد فيها مواد مضادة للتجاعيد واستخدام الديرما رولر ولكن في الحالات التي يظهر فيها التجاعيد مع التعبيرات الحركية يتم حقنها البوتوكس.

تبييض الجسم كله

يجب أن تهتم بتناول الخضروات الملونة مثل الجزر والطماطم والفلفل ويمكنه أيضا تناول الفلفل الألوان وجميع أنواع الخضروات التي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي تفيد البشرة وخاصة الأطعمة التي تحتوي على فيتامين a.b.c.