التخطي إلى المحتوى

تعد لعبة فورت نايت fortnight لعبة فيديو يتم لعبها عن طريق شبكة الانترنت، وتم تطوير هذه اللعبة لكي يتم إصدارها مرة أخرى في سنة 2017م، كما حصلت اللعبة على شهرة كبيرة جدا على مستوى العالم، وحازت أيضاً على حب كبير وإعجاب من جميع محبي ألعاب الفيديو، ويرجع ذلك إلى تنوع التقنيات الموجودة في هذه اللعبة، لذلك سنتحدث عنها في هذا المقال بشكل تفصيلي.

إصدارات لعبة فورت نايت fortnight

يوجد للعبة فورت نايت 3 إصدارات كل إصدار منهم له طريقة لعب مميزة، ولكن جميع هذه الإصدارات مشتركة في طريقة اللعب العامة، وهذه هي الإصدارات:

  • Fortnight save the world: وهي عبارة عن لعبة معتمدة على التعاون، ويكون هدف اللاعبين فيها الاستمرار في البقاء مدة أطول، ويكون الفريق مكون من 4 لاعبين يحاربون الزومبي.
  • Fortnight royal: ويعتبر ذاك الإصدار مجاني وتكون مكونة من 100 لاعب، والفوز بهذه اللعبة يعتمد على البقاء حياً حتى نهاية اللعبة.
  • Fortnight creative: ويعطي هذا الإصدار من اللعبة الحرية للاعبين بأن يقوموا بتأسيس العالم الذي يريدوه وأيضاً الساحة التي يريدونها.

التطور الخاص بلعبة فورت نايت

تم إطلاق أول إصدارين من لعبة فورت نايت سنة 2017، وتم إطلاق الإصدار الأخير منها بتاريخ 6 من ديسمبر عام 2018م، والإصدار الأول منها يقتصر على كلاً من أنظمة ويندوز وماك أو اس وإكس بوكس1 وبلاي ستيشن 4، ولكن يمكن للإصدار الثاني من اللعبة أن يعمل على كل هذه الأنظمة وأيضاً يمكنه العمل على نظام الأندرويد وأي أو اس، وحققت هذه الإصدارات نجاح كبير في ساحة الألعاب الفيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *