التخطي إلى المحتوى

بيلا حديد أو إيزابيلا خير حديد هي من أشهر عارضات الأزياء في أمريكا وهي ذات أصل فلسطيني وتعتبر من أهم العارضات في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، وهي قامت بالتوقيه مع آي إم جي مودلز في عام 2014 وفي ديسمبر عام 2016 فازت في التصويت بـ”عارضة العام”.

بيلا حديد

وهي من مواليد يوم التاسع من أكتوبر عام 1996 أي تبلغ من العمر 23 عاماً، وهي في الفترة الأخيرة أطلت بالعديد من الإطلالات المميزة والمثيرة والتي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص.

إقرأ المزيد :-

الفنانة الكويتية منى شداد وسبب منعها من الظهور في الإعلام السعودي

موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 2019 بالمملكة العربية السعودية

التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل في المرحلة الأولى

إطلالات بيلا المثيرة

أشتهرت كثيراً بأنها تختار دائماً الإطلالات الفريدة والألوان الجريئة والمميزة ومنها الأصفر الصريح والأزرق الزهري والأحمر الصاخب، وأيضاً هي التي تميل في الملابس إلى العصرية وهي التي تكون ذات طابع رياضي، وبيلا تعتمد كثيراً على التصميمات الجريئة والإطلالات الخارجية الغير متعارف عليها .

وهذا حيث أنها تظهر في العديد من المناسبات بالفساتين الطويلة والمميزة وهي التي تعطيها إطلالة أنثوية، ويتم الحرص دائماً على التنوع بين جميع التسريحات الخاصة بالشعر المتنوعة والجديدة وهي التي تتناسب مع وجهها وتعطيها طلة جديدة وغير تقليدية دائماً وهي من أشهر عارضات الأزياء وسوف نقدم لكم اليوم جميع الإطلالات الأخيرة الخاصة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *