التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجميع أن يتم فتح باب التسجيل والرغبات في تنسيق الثانوية العامة لعام 2019، حيث من المقرر ان يتم باب تقديم التنسيف وتسجيل الرغبات بعد غداً الأحد الموافق الحادي والعشرون من شهر يوليو الجاري للعام الحالي، تابعونا لرصد جميع التحديثات اللازمة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم بعد طول إنتظار عن طرح تنسيق المرحلة الأولى والذي سوف يبدأ من 97.5 لعلم علوم و96 % لعلم رياضة، وثمانون بالمائة  للشعبة الادبية يبدأ جميع طلاب الثانوية العامة حسي ما أعلنت وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي في تسجيل الرغبات إبتداء من يوم الأحد الموافق الحادي والعشرون من شهر يوليو الجاري لعام 2019، ونتابع معكم كيفية تسجيل الرغبات في البوابة المصرية من خلال تلك المقالة.

بوابة الحكومة المصرية

ويمكن لجميع الطلاب الدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية يوم الأحد الحادي والعشرون من الشهر الجاري، والدخول إلى قائمة خدمات التنسيق والقبول بالجامعات،و البدء في تسجيل الرغبات لجميع الكليات الخاصة بالمرحلة الأولى، ونرصد لكم جميع التحديثات اللازمة للمرحلة الأولى.

ويمكن لجميع طلاب المرحلة الأولى الإستعلام عن تنسيق الثانوية العامة وتسجيل الرغبات عبر موقع tansik.egypt.gov.eg، كما أننا سنشرح لكم في هذا الفيديو خطوات تسجيل الرغبات.

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى

ويستمر تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى إبتداء من يوم الاحد 21 يوليو إلى يوم الخميس نهاية الأسبوع حتى يتمكن جميع الطلاب من تسجيل رغباتهم كاملة، وقد شهدت نتائج الثانوية العامة مجاميع عالية جداً في طرف، ومجامع منخفضة جداً في طرف أخر ونتابع معكم توقعات التسيق لعام 2019.