التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الثالث نقوم معكم الان بمتابعة نتيجة السادس الاعدادي حيث ينتظر الجميع إعلان النتيجة بقلق وتوتر وخاصة بعد انتهاء الطلاب من تأدية كافة الامتحانات، حيث ازدادت عملية البحث حول موعد إعلان النتائج حيث تسيطر حالة من القلق والتوتر على الجميع ولذلك نحرص علي متابعة كافة التفاصيل بخصوص النتائج وموعد إعلانها.

  نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الثالث

قامت وزارة التربية والتعليم بالعراق بالإعلان عن انتهائها من تصحيح أوراق الطلاب والطالبات المقيدين بالصف السادس الاعدادي وأنه يتم الآن رصد الدرجات والانتهاء من كافة الأعمال الإلكترونية كما أعلنت أنه سوف يتم إعلان النتائج فور اعتمادها .

وذلك سوف يتم خلال الساعات القليلة المقبلة كما أكدت الوزارة أن نسبه نجاح الطلاب جيدة وأن امتحانات الدور الثالث جاءت لصالح الطلاب وأولياء الأمور حيث كانت الأمل الأخير لهم في هذه المرحلة ووفرت الوزارة هذه الامتحانات لمساعدتهم والوقوف بجانبهم لتحقيق آمالهم وطموحاتهم.

 رابط موقع ناجح وموقع نتائج طلاب العراق

لكثرة التساؤل من قبل الطلاب وأولياء الأمور بخصوص النتائج قام موقع ناجح بتقديم رابط يتم من خلاله إعلان النتيجة فور ظهورها كما وفر أيضاً كافة التفاصيل بخصوص النتائج ونسب النجاح ورصد الدرجات وغيرها متمنين لهم دوام النجاح والتوفيق.