التخطي إلى المحتوى

أعلن مديرية الدفاع المدني في بداية الأسبوع الماضي، عبر موقعها الإلكتروني عن فتح باب التقديم لكافة المواطنين السعوديين في مختلف المناطق السعودية، وذلك من خلال منصة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث بدأ التقديم اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2019، والذي سوف يستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.

تقديم الدفاع المدني 1440

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني، عن طرح وظائف عسكرية على رتبة (عريف- جندي أول- جندي)، من أجل التعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك حسب المؤهلات والشروط المطلوبة لدى كافة الوظائف، حيث بدأ التقديم عبر منصة أبشر للتوظيف من الساعة 10:00 صباح يوم الأحد 21 رمضان وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 25 رمضان 1440 هـ، في تمام الساعة 10:00 صباحاً.

واشترطت المديرية، أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية الأصل والمنشأ، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم في اي من الجرائم بالسعودية، كما يشترط أن لا يكون متزوج من غير سعودية، وأن يكون العمر من 17 الي 30 عام، حسب بطاقة الهوية، ويجب أن يتوافق الطول مع الوزن وأن لا يقل طوله عن 168 سم.

ابشر للتوظيف | رابط تقديم الدفاع المدني 1440 في مختلف المناطق على رتبة (عريف- جندي أول- جندي)
ابشر للتوظيف | رابط تقديم الدفاع المدني 1440 في مختلف المناطق على رتبة (عريف- جندي أول- جندي)

ويمكن لكافة المتقدمين البدء في التقديم من خلال منصة ابشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية، من خلال الرابط التالي: من هنا، والبدء في تعبئة البيانات المطلوبة، ويجب طباعة ورقة التقديم عقب الانتهاء من تعبئة البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *