التخطي إلى المحتوى

تعرف الأن على جدول امتحانات الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والادبي و نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال موقع النيل الاخباري، في رمضان 2019 وفي تلك الايام بدأ بحث ملايين الطلاب عن جدول امتحانات الثانوية العامة في مختلف المحافظات في مصر.

توزيع ارقام جلوس الثانوية العامة

بدأ في يوم السبت 11-5-2019 توزيع أرقام جلوس الثانوية العامة إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم مجانا بدون أي مقابل مادي، ويشهد موقع وزارة التربية والتعليم ضغطا مكثفا من قبل طلاب الثانوية العامة من اجل الحصول على ارقام جلوس الثانوية العامة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 بشعبتيها العلمي والادبي

تأتي موسم الإمتحانات هذا العام بعد أيام عيد الفطر المبارك، وهذا جعل الكثير من الطلبة وأولياء الامور في حالة إرتباك، خاصة ونحن نشهد الأن ضغط مكثف على موقع وزارة التربية والتعليم  في أيام شهر رمضان المعظم، وذلك استعداد لامتحانات الثانوية العامة التي ستنطلق يوم 8 يونيو، وهنا نقدم جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 النهائي والذي تم إعتماده.

جدول امتحانات الثانوية العامة بشعبتيها ونتيجة الشهادة الابتدائية

اخيرا ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية

يترقب طلاب المرحلة الابتدائية إعلان نتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الاستعلام برقم الجلوس وذلك على المستوى العام في جميع المحافظات، وذلك على الرغم من حالة القلق والترقب التي يعيشها الأهالي وأولياء الأمور الأن فلقد تم الضغط على موظفين الوزارة للإنتهاء من مراجعة النتيجة وإعلانها خلال تلك الأيام.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني 2019

يمكنكم من خلال موقع النيل الإخباري معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي فور الاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم  بعد المراجعة النهائية والاعتماد من المحافظين على مستوى الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *