التخطي إلى المحتوى

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع المصرية سخرية شديدة من اسعار كحك العيد لعام 2019 وكذلك تشهد مصر موجة ارتفاع درجات الحرارة في مصر والمحافظات غير مألوفة، وكما العادة استقبل المصريون الاحداث بالتعليقات الساخرة والتصرفات والتعليقات التي تعكس روح المصريين.

مع قرب نهاية شهر رمضان ومع ايام وليال العشر الاواخر من رمضان تستعد البيوت المصرية لاستقبال عيد الفطر المبارك وتحديدا مع التضير لكحك العيد ويتسائل الجميع عن اسعار كحك العيد في مصر خاصة مع صعوبة صناعة الكحك في منزل وتعدد الوصفات وهنا من خلال موقع النيل الإخباري نقدم لكم المعلومة الكافية عن هذا الموضوع.

اسعار الكحك تشتعل قبل العيد في مصر

ترتفع اسعار كحك العيد بصورة مبالغ فيها وقد نزلت قائمة أسعار الكثير من محلات الحلويات الكبيرة في مصر، واستقبل المصريون تلك الاسعار بمزيج من الدهشة والسخرية وقد شهدت بعض المحلات أقبال كبير من الجمور لإلتقاط صور السلفي مع اسعار كحك العيد في المحلات لا الشراء.

اسعار الكحك في مصر وصلت لـ300 ج الكيلو

في بعض المحلات الراقية والتي لا تتنازل عن معايير الجودة واستخدام المكونات باهظة الثمن وصل سعر كيلو الكحك إلى مبلغ 300 ج، وبمجرد أن أعلن المحل عن أسعار الكحك فوجئ بأقبال كبير من المواطنين لا ليقوموا بالشراء ولكن ليلتقطوا الصور التذكارية إلى جوار قائمة الأسعار.

متوسط اسعار كحك العيد في مصر

وصل متوسط سعر كيلو الكحك إلى 100 ج فيما يقل أو يزداد حسب الخامة والخدمة والكمية في الأفران.

بينما وصل سعر البسكويت إلى 110 ج للكيلو الواحد فيما يقل أو يزداد حسب طبيعة المكونات والخامات والخدمة.

درجات الحرار في مصر والمحافظات

أعلنت الأرصاد الجوية عن أن موجة الحر وارتفاع درجات الحرارة في مصر سوف تستمر لعدة أيام وسوف تتراوح درجات الحرارة في مصر والمحافظات فيما فوق 30 درجة مؤوية وقد تصل في بعض الأماكن إلى 45 درجة بينما يشهد صعيد مصر إرتفاع في درجة الحرارة في الصعيد يصل إلى 50 درجة وأكثر وهذا ما دفع المصريين لإطلاق موجة من السخرية والتعليقات الكوميدية في كل مكان عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *