التخطي إلى المحتوى

يعد مسلسل اطغرل حلقة 148 من أبرز مؤشرات البحث، بعد انتهاء الحلقة الأكثر حزنا للمشاهدين من عشاق المسلسل، والتي مات فيها أغلب المحاربين، وتواردت بعض الأنباء عن وفاة توغورت، لتنقلب الأحداث رأسا على عقب ويتمكن مخرج العمل من أن يخرج من تلك الأزمة من خلال ذهاب أمسى بتوغورت إلى القبيلة وتقديم العلاج اللازم له لى يد السيد أرتوك بك.

يُذكر أن مسلسل ارطغرل أوشك على النهاية، وتبقى على موعد الحلقة الأخيرة 3 حلقات فقط، ومن بعدها ينتهي الجزء الخامس من المسلسل، ويبدأ مسلسل قيامة عثمان، في قصة تاريخية جديدة، يتعلق بها المشاهدين، ويصبح له أعداد هائلة من المتابعين، ويُذكر أن عدد كثير من أبطال المسلسل قد توفوا في الحلقة الماضية، وهذا ما يجعل الشوق زائد على حلقة مسلسل ارطغرل 148 الموسم الخامس.

قيامة ارطغرل حلقة 148

في الحلقة الـ 146 من أحداث المسلسل، مات دمرول ومارجان وتورغوت ألب مثلما توقع البعض من المشاهدين، لتكون الأحداث في تلك الحلقة عن حقيقة موت توغورت ألب، ولكن في الواقع لم يتوفى ولكنه حي وبالدليل، ولكن قبل رصد الدلائل على نجاة توغورت من الموت، نود أن نؤكد لكم وفاة ماجان ودمرول.

"توغورت" ينجو ويتعافى في الجزء الخامس من قيامة ارطغرل 148 وقيامة عثمان
قيامة ارطغرل 148

الدليل على نجاة توغورت في ارطغرل 148

يعد خبر نجاة توغورت مؤكد في أغلب الصحف التركية بنسبة كبيرة للغاية، حيث توارد أن الممثل الذي يقوم بتجسيد شخصية توغورت سوف يظهر في الموسم الجديد من المسلسل مع الممثل بوراك الذي يجسد شخصية عثمان، بالإضافة إلى مشهد القتال الذي تم إذاعته في الحلقة 146 والذي ظهر فيه دمرو ومارغان.

وهما يقومان بنطق الشهادة كاملة، ولم يظهر توغورت، ومثلما لاحظنا في الحلقات السابقة من المسلسل أن كل من يقوم بنطق الشهادتين يتوفى بالفعل، بالإضافة إلى المعلومة التاريخية التي تفيد بأن توغورت كان من الشخصيات المعمرة في الأرض والذي عاش ما يقرب من المائة وخمسون عاما، ما يعادل القرن والنصف، لذا نتابع معكم ارطغرل 148 الموسم الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *