التخطي إلى المحتوى

ارطغرل 148 الموسم الخامس، من الحلقات الهامة للغاية والتي ينتظرها عشاق مسلسل ارطغرل في كافة أنحاء العالم، والتي سوف تعرض مساء اليوم الأربعاء، وتحمل العديد من الإثارة والتشويق لكافة المشاهدين حول العالم، حيث إنها الحلقة قبل الأخيرة من الموسم الخامس والذي يعرض على التوالي وهو الأخيرة من سلسلة أجزاء مسلسل قيامة أرطغرل والذي ينتهي مع الحلقة الأخيرة.

وحمل إعلان الحلقة 148 من مسلسل قيامة ارطغرل التركي، عدد كبير من الأحداث الشيقة للغاية والتي سوف تشهدها الحلقة، حيث يرغب الكثير من متابعي المسلسل في معرفة نهاية المسلسل والجزء الخامس، مع معرفة مصير ارطغرل بعدما تعرض للأسر في الحلقات الماضية.

ارطغرل 148 الموسم الخامس diriliş ertuğrul أحداث هامة ومعرفة مصير ارطغرل

 

ومن المرتقب أن تشهد الحلقة أيضاً عدد من الأحداث الحاسمة في مشوار المسلسل، بسبب اقتراب المسلسل على النهاية، حيث متبقي فقط حلقتين على نهاية المسلسل، حيث يرغب الجميع في معرفة أحداث المعركة الكبرى بين الدولة العثمانية والمغول، بعد وفاة العديد من المحاربين.

ارطغرل 148 الموسم الخامس diriliş ertuğrul أحداث هامة ومعرفة مصير ارطغرل

كما سوف يتحدد بشكل كبير مصير البطل الغازي التركي ارطغرل في الأحداث المقبلة، ومعرفة هل سوف يموت ارطغرل مع انتهاء العمل الأنجح في تركيا.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس:

ومن المرتقب أن تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل التركي، على عدد من القنوات التركية والعربية، حيث إنها تعمل على إذاعة المسلسل بشكل متواصل.

إسم القناةتردد القناةالقمر معدل الترميزالاستقطاب
تي ار تي11042نايل سات27500عمودى
اليرموك11678نايل سات27500عمودى
فور شباب11316نايل سات27500عمودى
قطر10719نايل سات22000عمودى
وطن11012نايل سات27500عمودى

 

التعليقات