التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم أحداث الحلقة 150 ارطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهير، والذي كسب شهرة عالية وواسعة بين المشاهدين والمهتمين بالمسلسلات التاريخية، حيث استطاع المسلسل أن يفوز بقلوب الكثير من المتابعين من مختلف الأعمار، وفي مختلف البلاد، لما يتضمنه مسلسل قيامة ارطغرل من أحداث شيقة ومثيرة.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي ارطغرل معركة كبرى بين ارطغرل والمغول كما كشف الاعلان الخاص بالحلقة عن ذلك.

ويقوم مسلسل قيامة ارطغرل بتناول قصة حياة غازي ارطغرل والد عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، حيث بدأت أحداث المسلسل بعرض تاريخ الحقبة التاريخية قبل بداية ونشأة الدولة العثمانية، حيث كانت القبائل في تركيا بينها تناحر وقتال دائم، إلا أنه تم توحيدها فيما بعد، لتشكل قوة عظمى حكمت أراضي واسعة من العالم القديم.

قيامة ارطغرل 150

ويتم العرض الأول للحلقة 150 من قيامة ارطغرل مساء يوم الأربعاء من خلال قناة trt1 التركية، والتي تقوم بعرض أحداث المسلسل التركي الشهير عبر شاشتها للمرة الأولى، قبل أن يتم نقل الحلقة فيما بعد باللغة العربية على القنوات العربية الناقلة لأحداث المسلسل.

أحداث ارطغرل 150

ومن المقرر أن يتم سرد أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي ارطغرل عقب الانتهاء من نقل الحلقة، حيث سنقوم برصد أهم أحداث الحلقة الأخيرة من ارطغرل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *