التخطي إلى المحتوى

يترقب المستفيدون من برنامج المساعدة المقطوعة المقدم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر محرم، حيث أن هناك بعض الفئات المستحقة لصرف المساعدات المقطوعة تنتظر بفارغ الصبر إيداع المبالغ المستحقة لهم في حساباتهم البنكية عن شهر محرم 1441، وهو ما ينتظره الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، والذين يحصلون بشكل دوري على المساعدات المقدمة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة، وذلك بهدف التخفيف عليهم من أعباء الغلاء الناتج عن الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة من أجل رفع الدعم عن غالبية السلع والخدمات، بهدف إيصال الدعم لمستحقيه، وذلك ضمن التنمية المستدامة التي تنفذها المملكة خلال هذه الأيام.

ومن المعلوم أن صرف المساعدة المقطوعة ليس له موعد محدد، لذا فإن الوزارة لم تقم بتحديد موعد أو الاعلان حتى الآن عن موعد صرف المقطوعة لشهر محرم 1441، إلا أنه هناك توقعات تفيد بأنه سيتم صرف المساعدات المقطوعة خلال الأيام القليلة القادمة، مع اقتراب موعد العيد الوطني للملكة.

المساعدة المقطوعة

وبالرغم من كثرة البحث عن موعد صرف المساعدة المقطوعة عن شهر محرم 1441 من قبل المواطنين المستفيدين من برنامج المساعدات المقطوعة، إلا أن الوزارة لم تقم بعد بالاعلان عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، وهو ما آثار غضب الكثير من المستحقين، حيث أنهم من آن لآخر يبحثون عن موعد صرف المقطوعة، ولم يتم تحديد موعد لصرفها حتى الآن.

توقع صرف المساعدة المقطوعة 1441

ومن المتوقع أن يتم صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين وإيداعها في حساباتهم البنكية خلال الأيام القادمة، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عيد اليوم الوطني السعودي، والذي يحمل هذا العام اسم اليوم الوطني ال 89 في تاريخ المملكة العربية السعودية.

استعلام صرف المساعدة المقطوعة

ومن أجل الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة لشهر محرم 1441 فكل ما عليكم هو التوجه إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الانترنت عبر الرابط المباشر mlsd.gov.sa والذي يتيح لكم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال رقم السجل المدني ورمز التحقق من الاستخدام البشري الذي يظهر على الشاشة.

وكان موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد شهد في آخر 30 يوماً قد شهد عدد استعلامات عن صرف المساعدة المقطوعة قد تخطى النصف مليون استعلام بواقع 544,261 استعلاماً خلال الأيام الثلاثين الأخيرة.