التخطي إلى المحتوى

الآن رابط استعلام حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 21 والتي تم إيداعها اليوم، بعد إعلان الموقع الرسمي لحساب المواطن إيداع الدعم للمستحقين، الخميس 8 أغسطس 2019 الموافق 7 ذي الحجة 1440، للعمل على عدم تعارض يوم صرف حساب المواطن الرسمي مع العطلة الأسبوعية، ووفق اللوائح والنظم المعمول بها، فسيتم صرف أو إيداع حساب المواطن في حسابات المستفيدين في موعده المقرر، ويستطيع المستفيد من صدرت له نتائج الأهلية بكونه مستحق الصرف، الاستعلام عن حساب المواطن الآن ومقارنة ما تم إيداعه بالحساب البنكي مع المبلغ المستحق وفق نتائج حاسبة حساب المواطن التقديرية.

منذ الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أم القرى، بدأ إيداع مبالغ الدعم عن الدفعة 22 دفعة شهر سبتمبر 2019 في الحسابات البنكية للمستفيدين المكتمل طلباتهم، ويستمر الإيداع على مدار ساعات اليوم الثلاثاء 10-9-2019 حتى منتصف الليل لحسن اكتمال إيداع حساب المواطن لمبالغ الدعم لجميع المستحقين.

أصدر الحساب الرسمي لموقع برنامج حساب المواطن منذ قليل، بيان مختصر حول بداية صرف بدلات الدفعة 21 للمستفيدين مع بداية الساعات الأولى من اليوم الخميس 8-8-2019، ويستطيع من كانت طلباتهم مكتملة، استعلام حساب المواطن والتعرف على إجمالي قيمة ما تم إيداعه من بدلات في الحسابات البنمية، والمقارنة بينها وبين ما صدر من نتائج استحقاق، وتقديم طلبات الاعتراض في حينها لمن يجد تعارض.

رابط استعلام حساب المواطن

الدخول على الموقع الرسمي البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، والاستعلام عن قيمة مبلغ الاستحقاق الشهري للدعم، للتغلب على الآثار  النجامة عن التعديلات الاقتصادية ورفع أسعار الطاقة،بناءً على ما جاء في معاير الاستحقاق للأسر السعودية والأفراد المستقلين، وذلك قبل فتح خدمة تقديم اعتراض حساب المواطن حال عدم توافق ما تم حسابة تقديرياً عقب صدور نتائج الأهلية والمبلغ الذي تم وضعه في حساب المستفيد خلال الساعات الأولى والمقبلة من نهار الخميس.

سجل دخولك على حسابك الرسمي في بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ثم ادخل على تفاصيل الحساب الخاص بالمستفيد من كان رب أسرة أو فرد مستقل، وتوجه بعدها إلى حاسبة حساب المواطن التقديرية غن لم تتمكن من حساب ما تستحقه من دعم، وما تم إيداعه الآن وعلى مدار الساعات المقبلة لما يتجاوز 12 مليون مستفيد.

رابط الاستعلام عن حساب المواطن نضعه لكم لتسجيل الدخول، والتعرف على قيمة المبلغ المخصص للدعم بما يراعي عوامل الدخل الشهري وعدد أفراد الأسرة .

تسجيل حساب المواطن “جديد”

ينتهي تسجيل حساب المواطن الدفعة الجديدة التاسعة عشر يوم 10 مايو 2019، فيما يتاح للمستفيد تحديث بياناته وعلى راسها الدخل الشهري لاستمرار الحصول على الاستحقاق.

رابط موقع برنامج حساب مواطن الرسمي مرفق بعالية للدخول وإنهاء عملية التسجيل.

ينتهي تسجيل جديد حساب المواطن لدفعة شهر يوليو 2019 يوم 10 يونيو 2019 وفق البيان الصادر عن موقع برنامج حساب المواطن، ويمكن الاستعلام عن نتائج الأهلية للمستفيدين وحساب الدعم لحين إدياع مبالغ دفعة يونيو 2019 في الحساب البنكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *