التخطي إلى المحتوى

بوابة أبشر الجوازات وزارة الداخلية السعودية قامت بتفعيل خدمة استعلام عن تأشيرة خروج وعودة لجميع المواطنين والمقيمين بالأراضي الحجازية، حيث يمكن الاستعلام عن التأشيرة عن طريق استخدام رقم الإقامة فقط، للتأكد من الاسم الخاص بك وأيضا معرفة صلاحية وانتهاء تاريخها بشكل إلكتروني، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الاستعلام المباشر عن تلك الخدمة الإلكترونية من اجل أن يستطيع أي شخص مغترب طباعة تأشيرة خروج وعودة pdf بكل سهولة.

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة بالاسم ورقم الإقامة

نرفق لكم رابط بوابة مقيم الخدمات الإلكترونية من اجل أن يستطيع أي مغترب مقيم تقديم نموذج طلب تأشيرة خروج وعودة سواء كانت مفردة ولا متعددة بطريقة صحيحة من خلال الخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

بعد تعبئة الحقول الفارغة كما من اجل استظهار بيانات التأشيرة علي موقع ابشر الإلكتروني، يلزم علي المستعلم استكمال تعبئة باقي البيانات كرقم التأشيرة ورقم الجواز السفر الخاص بالمواطن المغترب، من ثم الضغط علي أيقونة عرض من اجل استظهار نتيجة خدمة استعلام عن تأشيرة خروج وعودة.

وختاما أوضحت لكم طريقة الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة من خلال الشرح المبسط المبين لكم بعالية، حيث يمكن طباعة التأشيرة عقب الانتهاء من أدخال جميع البيانات بداخل المربعات الفارغة بموقع وزارة الداخلية الرسمي بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *