التخطي إلى المحتوى

نعلن لكم عن رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2019 والتي يمكن معرفتها من خلال الموقع الإلكتروني بكل سهولة ودون أي تعقيد، حيث أتاحت الوزارة تلك الخدمة للمواطنين للتسهيل عليهم في معرفة مقدار استهلاكهم والمستحقات التي يجب عليهم سدادها، كما أعلنت الوزارة بأنه يمكن للمستهلك أن يسدد القيمة المستحقة عليه من خلال البوابة الإلكترونية عبر الحساب الائتماني الخاص به بجميع البنوك.

استعلام فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2019

ولكي يتم الاستعلام عن قيمة الفاتورة يجب الدخول على موقع وزارة الكهرباء الإلكتروني وإدخال رقم العداد الخاص به وسوف يقوم الموقع على الفور بإظهار القيمة المستحقة عليه مع وجود خيار السداد من خلال الحساب البنكي والذي يمكن المواطن من دفع القيمة من المنزل بدون أي إرهاق، كما يوجد أيضا العديد من الطرق الأخرى للدفع مثل منافذ خدمة “فوري” الموجودة بجميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال المحصلين التابعين للوزارة.

وكانت الوزارة قد أعلنت بأنها ستقوم بكل ما يفيد المواطنين ويسهل عليهم سداد الفاتورة وتوفير الجهد والوقت عليهم، حيث لا يضطر المستهلك إلى الذهاب لمقر الشركة لكي يستعلم أو يدفع الفواتير، كما دعت الوزارة جميع المواطنين إلى ترشيد الاستهلاك من الكهرباء وذلك بعد أن ازداد استهلاكهم خلال الفترة الماضية بسبب فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة والذي يجعل المواطنين يقبلوا على تشغيل مكيفات الهواء والمراوح والتي تؤدي إلى استهلاك كمية كبيرة من الطاقة.

حيث ان ترشيد الطاقة الكهربائية سيكون في صالح الجميع من حيث توفير الكهرباء وعدم التسبب في انقطاعها في المستقبل بالاضافة الى تقليل قيمة الفواتير.

وكانت الكهرباء في السابق تشكل مشكلة لدى المواطنين بسبب انقطاعها لتخفيف الأحمال، مما جعل الوزارة تقوم بعدة حملات لدعوة المواطنين للحرص على ترشيد الاستهلاك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *