التخطي إلى المحتوى

استعلام مخالفات المرور بالمملكة العربية السعودية عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية، في خدمة جديدة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية الكترونياً للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، والتي تهدف إلى التسهيل وتوفير الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين على السواء، قامت وزارة الداخلية السعودية بإتاحة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال رقم اللوحة، وهي خدمة هامة لكافة من هم بداخل المملكة العربية السعودية من أجل معرفة المخالفات التي ارتكبوها، وأيضاً سداد هذه المخالفات.

وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية سهلت على المواطنين والمقيمين الاستعلام عن الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال شبكة الانترنت، وذلك بعد أن قامت بافتتاح منصة أبشر، والتي تقوم بالعديد من الخدمات، والتي كانت تتطلب أن يذهب المواطن أو المقيم إلى أماكن تقديم هذه الخدمات.

ففي الماضي كان يحتاج المواطن أو المقيم الذهاب إلى مكاتب المرور التابعة لوزارة الداخلية ومن ثم الوقوف لساعات من أجل الاستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة بالسيارات الخاصة به، إلا أنه بعد تدشين بوابة أبشر التابعة للوزارة أصبح الاستعلام عن المخالفات المرورية سهلاً.

استعلام مخالفات المرور

ومن أجل الاستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة بكم، فكل ما عليكم هو التوجه إلى بوابة أبشر وزارة الداخلي ومن ثم تسجيل الدخول في الموقع، والاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة، أو من خلال رقم الهوية الوطنية الخاصة بكم.

تسديد رسوم المخالفات المرورية

كما أنه يمكنكم تسديد قيمة المخالفات المرورية التي عليكم من خلال موقع بوابة أبشر، والتي تتيح هذه الخدمة عن طريق استخدام البطاقات الائتمانية الخاصة بكم، ومن ثم القيام اختيار سداد المخالفات المرورية من خلال بوابة أبشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *