التخطي إلى المحتوى

يعتبر سعر الحديد من أكثر الأسعار غير الثابتة حول العالم وذلك بسبب الاختلاف الكبير في سعر الدولار فى كل دول العالم، ولكن في الوقت الحالي يواجه الحديد والاسمنت حالة قوية من الهدوء والاستقرار وذلك للكثير من أنواع الشركات المختلفة لذا سننشر من خلال هذا المقال جدول يشمل جميع اسعار الحديد اليوم الاثنين 13-5-2019 في الأسواق المصرية.

 اسعار الحديد اليوم

تشهد الأسواق في الوقت الحالي استقرار وثبات سعر مواد البناء ومن أهمها الحديد والأسمنت التي يحتاجها الكثير في عمليات البناء في كافة الدول حول العالم، وذلك ينطبق على مختلفة الشركات وأنواع الحديد المسلح، وذلك بعد حدوث استقرار الكهرباء.

يعتبر السعر الخاص بالحديد ثابت بسبب الثبات الشديد في سعر مشتقات الكهرباء والنفط الخاصة بالمصانع المختلفة في الكثير من المناطق، ومن أشهر منتجات الحديد التي يبحث الكثير عن أسعارها في مصر الشركات الكبيرة مثل حديد عز وحديد المصريين الذين ينالوا على شهرة عالية وإنتاجية فائقة الجودة.

يوجد الكثير من الشركات المشهورة في مصر لشركات الحديد من بنيها حديد عز والمصريين، والتي يبحث الكثير من المصريين على أسعارها في كل وقت وذلك في السوق المصري والأسواق العالمية في كافة الدول حول العالم، ويكون سعر الحديد مقابل الجنيه المصري.

كما أن الثبات الشديد في سعر الحديد له أهمية كبيرة لدى تجار الحديد المسلح، ويعتبر ثبات شراء طن الحديد والأسمنت له أثر كبير في الشركات الكبيرة الأخرى، وذلك في أسعار تسليم المصنع والبيع للمستهلك، وكان الثبات في هذا اليوم ومنذ الأسبوع الماضي.

جدول اسعار الحديد اليوم الاثنين 13-5-2019 في الأسواق المصرية

المصنعاسم المنتجالسعر بالجنيه المصري
المصريينالمصريين11600
بشايبشاي11600
عزعزعز الدخيلة1160011600
الجارحيالجارحي10150
الكوميالكومي11430
العتالالعتال——
المراكبيالمراكبي11550
العشريالعشري11500
الجيوشيالجيوشي11500
مصر ستيلمصر ستيل11500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *