التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب انطلاق منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019 في جمهورية مصر العربية في شهر يوليو المقبل، أصبح الجميع يتساءل عن اسعار تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا، والتي من المتوقع أن تشهد حضور جماهيري كبير، في ظل مشاركة خمس منتخبات عربية بالبطولة، وهو ما سيكون دافعاً لحضور الجماهير في الملاعب من أجل مؤازة اللاعبين في البطولة الأفريقية.

كأس أفريقيا 2019 من المقرر أن تنطلق في الحادي والعشرين من شهر يونيو المقبل، حيث ستقام مباراة مصر وزيمبابوي كافتتاح لمنافسات البطولة، والمقرر استمرارها حتى يوم التاسع عشر من شهر يوليو القادم، ويشارك في بطولة كأس أفريقيا هذا العام 24 منتخباً في أكبر محفل كروي بالقارة السمراء على مر تاريخها.

اسعار تذاكر كأس أفريقيا 2019

بدورها أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أفريقيا 2019 عن اسعار تذاكر كأس افريقيا 2019، حيث حددت اللجنة اسعار تذاكر المنتخب المصري في البطولة الأفريقية لتكون حوالي 150جنيه للدرجة الثالثة في الجهتين يمين ويسار، و400 جنيهاً للدرجة الثانية.

وكانت عدداً من الشركات قد عرضت على اللجنة المنظمة للبطولة شراء حق بيع تذاكر مباريات البطولة بمقابل مادي كبير، إلا أن اللجنة المنظمة أصرت على طرح التذاكر من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها.

قامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أفريقيا 2019 برئاسة المهندس هاني أبوريدة بتخفيض اسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا 2019 لحضور مباريات منتخب مصر، وكانت اللجنة قد وضعت في بادئ الأمر سعر 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة للدخول لمباريات المنتخب المصري، و100 جنيه للمباريات الأخرى، إلا أن اللجنة قامت بتخفيض سعر التذكرة ليصل إلى 150 للدرجة الثالثة.

موقع تذكرتي لحجز تذاكر أمم أفريقيا 2019

قامت شركة تذكرتي بالاعلان عن تشغيل موقع تذكرتي على شبكة الانترنت من أجل أن يقوم جماهير كرة القدم بحجز تذاكر مباريات أمم أفريقيا 2019، كما أنه يتم من خلاله استخراج بطاقة المشجع Fan ID، والتي من خلالها يقوم المستخدم بحجز تذاكر مباريات البطولة.

ويمكن للراغبين في حضور مباريات أمم أفريقيا 2019 بجمهورية مصر العربية حجز تذاكر المباريات عبر موقع تذكرتي وعنوانه tazkarti.com وسيقوم من خلاله المستخد بالتسجيل من أجل الحصول على بطاقة المشجع،ومن ثم يقوم بادخال رقم التليفون المحمول الخاص به، لتصل رسالة نصية على الهاتف المحمول بها كود تفعيل الخدمة، ويقوم المستخدم باخال الكود من أجل الاستمرار في التسجيل على الموقع، حيث يتطلب الموقع صورة للبطاقة الشخصية، وصورة شخصية، ومن ثم ينتظر المستخدم رسالة نصية جديدة أو إيميل يحتوى على الرقم الخاص ببطاقة المشجع، وكلمة المرور، ليتم التأكد من أن عملية التسجيل قد تمت بنجاح.

بعد ذلك يقوم المستخدم بالدخول على موقع تذكرتي باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور الخاصة به من أجل اختيار المباريات التي يريد الحضور فيها، ويختار مكان جلوسه في الملعب، كما أن الموقع يتيح وسائل دفع مختلفة، كما يمكن المستخدم من طباعة بطاقة المشجع والتذاكر التي تم حجزها، لتكون سبيل حضوره لمباريات أمم أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *