التخطي إلى المحتوى

أسعار كعك العيد في العبد وايتوال 2019، مر علينا شهر رمضان المعظم سريعا كعادته كل عام ولم يتبقى على نهايته إلا اياما قليلة، لنستقبل بعده صيفا اخر وهو عيد الفطر المبارك 2019، والذي بدأت بالفعل الاسر المصرية من الآن في التجهيز له من خلال البحث عن أسعار كعك العيد الذي يعد أحد أبرز متطلبات هذه المناسبة.

مازال البحث مستمر عن اسعار كعك العيد والبسكويت عبر “جوجل”، حيث بدأت المحلات الشهيرة في طرح الكعك وبسكويت العيد والبيتي فور والغربية خلال الساعات الاضية، ليقوم المواطنين المصريين بالاقبال على شراء تلك المخبوزات، وهناك ربات بيوت يفضلون عمل تلك المخبوزات في المنزل من أجل التوفير في الميزانية، فنجد قيمة أفراد الأسرة يشاركون في عجن الكعك.

اسعار كعك العيد

وقد شهدت اسعار كعك العيد في مصر لدى محلات الحلوى وتحديدا “العبد وايتوال” ارتفاعا ملحوظا مقارنة بالعام الماضي، حيث أن قبل الخروج لاداء صلاة العيد يتم تناول الكعك والبسكويت والبيتي فور مع كوب من الشاي الساخن أو كوب من اللبن كوجبة افطار سريعة، وكذلك إذا حضر إلينا أحد الأقارب لتهئنئتنا بعيد الفطر يمكننا أن نقدم تلك المخبوزات لهم.

اسعار كعك العيد في تسيباس ولابوار 2019 وسعر البسكويت بأنواعه والبيتي فور

اسعار كعك العيد في حلواني العبد 2019

وقد قام حلواني العبد بنشر اسعار كعك العيد عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” بشكل رسمي، حيث تراوح سعر كيلو الكعك من 110 جنيه وحتى 170 جنيه، أما كيلو البيتي فور فتراوح سعره ما بين 120 جنيه وحتى 150 جنيه، بينما وصل سعر كيلو البسكويت إلى 90 جنيه، وكيلو الغريبة وصل سعره إلى 150 جنيه، كما طرح العبد علب مشكلة تبدأ اسعارها من 115 جنيه وحتى 575 جنيه.

اسعار كعك العيد في ايتوال 2019

وكذلك طرح حلواني ايتوال اسعار كعك العيد 2019 عبر صفحته على “فيس بوك”، وجاءت الأسعار منخفضة مقارنة بأسعار حلواني العبد، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال تلك الصور:

سعر كعك العيد 2019

فيما أعلنت شعبة الحلويات التابعة لغرفة القاهرة التجارية  أسعار الكعك والبسكويت، وقد جائت الأسعار كما يلي:

  • سعر كيلو الكعك السادة والعجمية والملبن: 100جنيه.
  • كيلو كعك عين الجمل والفستق: 145 جنيه.
  • سعر كيلو بيتي فور ممتاز: 110 جنيه.
  • بيتي فور بالمكسرات بسعر 150 جنيها للكيلو.
  • البسكويت بأنواعه 90 جنيها للكيلو .