التخطي إلى المحتوى

تردد قناة dmc دي إم سي الناقلة لفيلم الممر أصبح من أهم القنوات التي تتردد على ألسنة جميع المشاهدون منذ أيام قليلة، وذلك بسبب إذاعتها لفيلم الممر الذي أحدث ضجة واسعة بين الجمهور مع إنطلاقه في جميع السينيمات، ومع اقتراب ذكرى حرب السادس من أكتوبر قامت بعض القنوات الفضائية والتي من بينها دي إم سي بتوفير مشاهدة ممتعة بإذاعتها لفيلم الممر.

تغمر الفرحة والذهول وجوه المشاهدون مع عرض الفيلم بسبب المشاهد المتقنة التي من شأنها أن تأخذك في آلة الزمن لتعود إلى هذه اللحظة، ويعتبر فيلم الممر هو من أفضل الأفلام التي جسدت كل لحظة في الحرب حيث نجح نجاحًا باهرًا، في قاعات العرض، والذي زاد من إعجاب المشاهدون أن الفيلم من إنتاج السينما المصرية لعام 2019.

تردد قناة dmc
تردد قناة dmc دي إم سي

تردد قناة dmc دي إم سي الناقلة لفيلم الممر

 

يبحث العديد من المشاهدين عن تردد قناة dmc دي ام سي الناقلة لفيلم الممر، كي يستعدون لمتابعة الفيلم على طريقتهم الخاصة، وذلك كونه في بداية عرضه، ما يؤدي إلى اهتمام المشاهد بموعد عرض فيلم الممر على قناة dmc، فضلًا عن عرض القنوات الأخرى للأفلام التي تعبر عن احتفالات نصر أكتوبر.

 

يمكنك ضبط جهازك وتنزيل القناة بأفضل جوظة من خلال إدخال التردد التالي:

التردد 11449
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500

 

مواعيد فيلم الممر على قناة dmc دي إم سي

يتم عرضه يوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 في تمام الساعة الحادية عشر مساًء، على أن تتم إعادته يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 فى تمام الساعة الحادية عشر مساًء.

 

قصة فيلم الممر

 

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى نور، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

 

يمثل فيلم الممر نقلة نوعية في السينما المصرية، وقد حقق إيرادات عالية وتمكن من الحصول على المركز الرابع بالنسبة لقائمة أفضل الأفلام المصرية دخلًا خلال وقت قصير جدًا، ويضم الفيلم ممثلين من أبرز النجوم المصرية ومنهم النجم أحمد عز والممثل أحمد رزق و أحمد صلاح حسني، وأحمد فلوكس، إضافة إلى أسماء أبو اليزيد والنجمة التونسية هند صبري.