التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس والاسم، من أهم النتائج التي نترقب ظهورها خلال لحظات قليلة بعد انتهاء مؤتمر اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي المنعقد الآن في مشيخة الأزهر، حيث نتابع مع ما يقارب 155 ألف طالب وطالبة لحظة انتهاء تحميل وظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 عبر موقع الأزهر التعليمي azhar.eg.

أعلنت مشيخة الأزهر أنه بلغ عدد الطلاب الأوائل 10 طلاب في القسم الأدبي و10 طلاب في القسم الأدبي، وأعلنت أنه الطالب الأول هو الطالب الوحيد الحاصل على مجموع 100% على مستوي جميع المحافظات، وهو أحمد بكر محمد عبد البارى من محافظة الغربية.

انتهت مشيخة الأزهر من تحميل نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية، ويمكن الآن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الأزهر 2019 من خلال الاسم ورقم الجلوس، ونشير إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات يوم الأربعاء القادم.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

اعتمد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول في المؤتمر المنعقد الآن بنسبة نجاح بلغت 49.9% لجميع الشعب، موضحا أنه بلغت نسبة نجاح القسم العلمي أعلى من الأدبي حيث بلغت النسبة 67.78%، في حين أنه بلغ نسبة نجاح القسم الأدبي في نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 41.78 %، مشيرا إلى أن انخفاض نسب النجاح يعود إلى تأجيل الطلاب مادة أو مادتين لكثرة عدد المواد وليس ارتفاع نسب الرسوب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم

وجاري رفع نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف من خلال رابط موقع الأزهر التعليمي المخصص لإعلان نتائج الأزهر 2019، أو يمكنك كتابة بياناتك من الاسم ورقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض الدرجات بالتفصيل ونسب النجاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *