اعرف بسهولة أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 واسم لجنة الامتحان موقع وزارة التربية والتعليم

اعرف بسهولة أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 واسم لجنة الامتحان موقع وزارة التربية والتعليم
ارقام جلوس الثانوية العامة ٢٠١٩

فعلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر موقع مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم، وسيكون موعد بدء امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 3 من يوليو القادم، وعبر هذه الصفحة نستعرض معكم طريقة الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

اعرف بسهولة أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 واسم لجنة الامتحان موقع وزارة التربية والتعليم
ارقام جلوس الثانوية العامة ٢٠١٩

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة ٢٠١٩ يوم 11 مايو الجاري كما سيتم توزيع جميع أرقام جلوس الثانوية العامة على مديريات وإدارات التربية والتعليم بكافة المحافظات يوم الثاني عشر من نفس الشهر الجاري.

أرقام الجلوس الثانوية العامة 2019

نود أن ننوه على حضراتكم أنه توجد طريقتين للاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 أول طريقة وهي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم “مركز المعلومات” وسوف نوفر لكم الخطوات الصحيحة للحصول على رقم جلوس تالتة ثانوي ومعرفة اسم لجنة الامتحانات.

والجدير بالذكر أن معظم المراحل التعليمية قد انتهت من امتحانات أخر العام، وتشتد عمليات البحث عن النتائج هذه الفترة، نود أن نذكركم أننا عبر موقع النيل الإخباري نوفر لكم التغطية الكاملة لجميع نتائج المراحل التعليمية في مصر 2019 بداية من الصفوف الابتدائية وحتى الثانوية العامة.

كما ذكرت مصادر مطلعة أنه سيتقدم لأداء امتحانات الصف الثالث الثانوي هذا العام 680 ألف طالب وطالبة تقريباً، وسيتم توزيعهم على عدد من اللجان في المدارس بالمحافظات المصرية.

طريقة استعلام أرقام جلوس الثانوية العامة ٢٠١٩ 

  1. يجب الدخول أولاً عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال الرابط هنا
  2. اضغط على موقع مركز المعلومات
  3. اضغط على بوابة الثانوية العامة
  4. كتابة رقم كود الطالب للتسجيل
  5. وبعد التسجيل سيظهر رقم الجلوس وبيانات لجنة الامتحان

والطريقة الثانية للحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب والحصول على رقم الجلوس من خلالها، وأول مرة يتم امتلاك الطالب رقم الجلوس مجاناً، وإذا تم فقده يتم الحصول عليه مقابل مبلغ 30 جنيهًا محدد من الوزارة.

تبدأ اليوم عمليات الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر موقع مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم، وذلك بناءً على الموعد المحدد من الوزارة أنه اليوم السبت سيتم تفعيل رابط معرفة أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي، فيما سيتم توزيع أرقام الجلوس على المديريات والإدارات التعليمية في اليوم التالي.