التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة الثانوي الازهري عبر بوابة الازهر الالكترونيه بعد أن وجد الطلاب صعوبة فى الوصول للموقع بسبب الضغط الشديد، كذلك يمكن الاعتماد على الروابط الأخري المذكوره بالتقرير للحصول على النتيجة.

اعتمد وكيل الأزهر الشريف نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري، وأعلن في مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم الاحد عن إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2019 الكترونيا، ومتاح للطلبة الاستعلام عنها بثلاث طرق كما موضح في السطور التالية، وصرح أن نسبة النجاح في شهادة الثانوية الأزهرية 2019 بلغت 50%، وأن النتيجة سوف تعلن إلكترونيا، وسنوافيكم بروابط الاطلاع علي النتيجة في التقرير التالي.

أوائل الثانوية العامة الأزهرية 2019 تلقوا تهنئة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، أمس السبت في اتصالات هاتفيه، حيث يتواجد خارج البلاد للعلاج، ومن المقرر بعد إعتماد النتيجة رسميا، عقد مؤتمر صحفي اليوم بمقر مشيخة الأزهر لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية، وأسماء الأوائل بجميع الشعب، ونسب النجاح، التي أوضح مصدر مسئول أنها مبشرة للغاية.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس رابط مباشر azhar

نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس عبر موقع الازهر التعليمي لنتائج الامتحانات

أسماء اوائل الثانوية الازهرية 2019

هنأ شيخ الأزهر أوائل الثانوية الأزهرية 2019 هاتفيا، أمس، حيث حثهم علي مواصلة التفوق والنجاح، وهم:

أحمد بكر محمد عبدالباري الحاصل علي المركز الأول في القسم العلمي بمجموع 650 ونسبة نجاح 100% من محافظة الغربية.
محمد السيد خليل محمد المتولي الحاصل علي المركز الأول في القسم الأدبي بمجموع 626 بمجموع 99.37% من محافظة الدقهلية.
هبة فتوح السيد حسين الحاصلة علي المركز الأول (كفيف) بنسبة 97.62% من محافظة الغربية.
أحمد جمال صابر الحاصل علي المركز الأول في الشعبة الإسلامية بمجموع 94.78% الشرقية.

أوائل الثانوية الأزهرية

نتائج الثانوية الأزهرية  الأدبي والعلمي والإسلامي 2019

وكانت إمتحانات الثانوية الأزهرية في القسم الأدبي قد بدأت يوم الأحد 26 مايو 2019 واستمرت حتي الثلاثاء 25 يونيو 2019، وبالنسبة لامتحانات القسم العلمي فقد بدأت يوم السبت 25 مايو 2019 واستمرت حتي 29 يونيو 2019، وبدأت بعدها مرحلة التصحيح والرصد في كافة كنترولات الثانوي الأزهري، وكانت نسب نجاح تصحيح العينات العشوائية مبشرة، حيث تخطت في بعض المواد 92%.

نتائج الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة امتحانات الثانوية الأزهرية 2019

وشارك في امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام 155 ألف طالب وطالبة، ينقسمون بين القسم العلمي “52 ألف” والقسم الأدبي “103 ألف” ومرت الإمتحانات بدون أى صعوبات أو شكاوي بين الطلاب، ويترقبون حاليا ظهور نتيجة مجهودهم، خلال الساعات القليلة القادمة، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للجميع.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة بالطرق التالية: