التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامه الأردنية بالاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور وليد المعاني وزير التربية والتعليم، حيث تم رفع النتائج علي الرابط الرسمي، الذي نقدمه لكم في هذا التقرير، ومتاح الآن الدخول علي الموقع لكافة المتابعين للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2019 من خلاله، تابعونا لمعرفة خطوات الحصول علي النتيجة فورا.

يذكر أن الطلاب قد انتهوا من أداء جميع امتحانات التوجيهي واصبح تفكير جميع الطلاب وأولياء الأمور أيضا في نتيجة التوجيهي واهتمامهم بها لما سيترتب عليه من تحديد مستقبل الطلاب وسنوافيكم باهم ما نشرته الوزارة بخصوص نتيجة التوجيهي الأردني.

نتائج التوجيهي 2019 الأردن

وكما هو معروف بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات يتم تصحيح ومراجعه أوراق الإجابة ويتم رصد الدرجات وإعلان نتيجة الثانوية العامه الأردنية عن طريق موقع وزراه التربية والتعليم الأردنية الرسمي.
نتائج التوجيهي 2019 الأردن. وأعلنت الوزارة انه سيتم إعلان النتيجة عن طريق مؤتمر صحفي في خلال شهر يوليو بعد مراجعه درجات الطلاب وسيتم الإعلان عنها عبر موقع EDUWAVE ورفعها علي موقع الوزارة تزامنا مع المؤتمر الصحفي لمركز الملكه رانيا العبد لله لتكنولجيا التعليم في تمام الساعة الحادية عشر يوم إعلان النتيجة.

رابط نتائج التوجيهي في الأردن 2019 صيفية

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الأردن
استخراج نتيجة الثانوية العامة 2019 الدورة الصيفية

وقد أعلنت وزاره التربية والتعليم الأردنية انه عند إعلان نتيجة الثانوية العامه الأردنية سيتمكن الطلاب من الحصول علي نتائجهم عن طريق موقع الوزارة الرسمي من هنا

  1. الدخول علي الرابط بالأعلي
  2. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
  3. إدخال الأرقام العشوائية كما بالصورة
  4. الضغط علي علامة عرض النتيجة

وكانت الوزارة قد أشارت إلي تميز لجان امتحانات التوجيهي هذا العام بالهدوء وعد افتعال أي مشاكل وحيث تقدم لامتحانات التوجيهي نحو 145 ألفا و907 مشتركا ومشتركة وقد اعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية وليد الجلاد انه نتيجة الثانوية العامه الأردنية سوف يتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي يوم 25 يوليو.