التخطي إلى المحتوى

قامت بوابة نتائج الازهر الشريف بالاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية 2019 اليوم بعد ان انهى الطلاب اداء الامتحانات الخاصة بهم، وتم تصحيح الاوراق ورصد الدرجات وكان جميع الطلاب يترقبون اعلان النتائج منذ ان انتهت الامتحانات ويمكن للجميع الاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بهم، وتعلن النتيجة ايضا في المدارس الازهرية بجميع المحافظات صباح الغد.

نتيجة الثانوية الازهرية 2019

ويمكن الاستلام عن النتائج الان من خلال الدخول على موقع الازهر الشريف وادخال رقم جلوس الطالب ليتم عرض نتائجه في جميع المواد والمجموع الكلي الحاصل عليه والذي يؤهله للالتحاق بالجامعة المناسبة بعد ان يتم فتح باب التنسيق والقبول بالجامعات.

ويتم عرض جميع نتائج الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية وفي جميع الشعب الدراسية سواء علمي او ادبي او الشعبة الاسلامية، وكان جميع الطلاب واولياء الامور في ترقب وقلق بسبب التاخر في اعلان النتائج ولكن قامت ادارة الازهر بالاعلان عنها اليوم لتكون متاحة الكترونيا.

بوابة نتائج الازهر

ويأتي الاعلان عن النتائج بعد يوم واحد من اعلان نتائج الثانوية العامة بالامس والتي شهدت نسب نجاح عالية وقام عدد كبير من الطلاب بالاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

كما شهد موقع الازهر الشريف اقبال كبير من الطلاب للحصول على النتائج مما تسبب في عطل بالموقع وعدم عمله بالكفاءة المطلوبة نظرا للضغط الكبير عليه، وينتظر الطلاب فتح باب التنسيق للتقدم للكليات الي يرغب فيها الطلاب لاستكمال التعليم في المرحلة الجامعية، وينتظر الطلاب فتح باب التنسيق وقبول الطلاب في الجامعات والكليات التي تتبع الازهر الشريف.

وسنقوم بالمتابعة معكم واعلانكم بموعد تلقي طلبات الالتحاق بالكليات فور الاعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والذي من المقرر ان يتم فتحه بعد ايام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *