التخطي إلى المحتوى

نتائج السانكيام 2019 برقم التسجيل ستكون فى الساعات القادمة متاحة لكل طلاب السنة الخامسة ابتدائي، وقد أعلن وزير التربية الوطنية، أن نتائج معدل شهادة التعليم الابتدائى ستُعلن رسمياً اليوم الأحد 16 جوان 2019،  و سيتم الاعلان تفصيلياً عن نسبة النجاح  فى السانكيام هذا العام التى من المتوقع أن ترتفع مقارنة بالعام الماضى، كما سيكون كشف نقاط السانكيام متاح للطلاب عبر موقع الديوان الوطنى، يمكن الآن استخراج نتائج السانكيام 2019.. حيث ظهرت الآن نتيجة نهاية الطور الابتدائي بنسبة نجاح 83.31 % من هنا.

اعلان نتيجة السانكيام 2019

وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، صرح اليوم الأحد 16 يونيو 2019، أن نتيجة السانكيام سوف تظهر اليوم، و أن نسبة النجاح بين الطلاب الذين دخلوا امتحانات شهادة الابتدائى قد بلغت 83.31 بالمئة، و قد أكد وزير التعليم الجزائرى أن نسبة النجاح جيدة ، كما هنا وزير التربية الوطنية الناجحون و تمنى له مستقبل جيد.

تم منذ دقائق اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي السانكيام 2019 و يمكن للطلاب  الاطلاع على النتائج عبرموقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات، جدير بالذكر أنه يتم اعتبار الطالب ناجح إذا حصل على معدل 5 من عشرة، اما اذا حصل على معدل أقل من 5 فهو يعتبر راسب.

ادخل هنا نتائج السانكيام 2019.. ظهرت الآن نتيجة نهاية الطور الابتدائي بنسبة نجاح 83.31 % من هنا

نتائج السانكيام 2019 برقم التسجيل السنة الخامسة

فى خلال ساعات ستكون نتائج شهادة التعليم الابتدائى متاحة على مواقع الانترنت المختلفة، حيث سيعتمد وزير التربية الوطنية نتائج السنة الخامسة ابتدائى رسمياً،بعد انتهاء عمليات تصحيح الامتحانات و مراجعتها جيدا، و رصد درجات الطلاب، سيتم اعلانها اليوم الأحد فى جميع ولايات الجزائر المتفرقة –ولاية عين الدفلي – جليزان- الجزائر – جيجل – سعيدة – الشلف – أم البواق – البويرة– الطارف – الأغواط – تبسه  و غيرها من الولايات.

رابط نتائج السانكيام 2019

يمكن لجميع الطلاب اليوم الاستعلام عن نتائج السانكيام 2019 عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابالرقم السرى و رقم التسجيل، و سنتابع معكم جميع الأخبار الواردة عن نتيجة الخامس الابتدائى.