التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثالث الثانوى العام الازهر متاحه الان على بوابة الازهر، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها برقم الجلوس، وذلك بعد ان واجه البعض صعوبات فى الوصول للنتيجة، خلال الساعات الماضية،  بسبب الضغط الشديد

نقدم لكم خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بعد أن أسدل الستار رسميا عن الامتحانات والنتائج فى شهادة الصف الثالث الثانوي أزهر، ويمكن للطلبة والطالبات الحصول علي النتيجة من خلال الموقع الرسمي للأزهر الشريف ” بوابة الازهر الالكترونيه”، او التطبيق المخصص للمحمول الخاص بالأزهر، أو بالاتصال علي الخط الساخن و 19493 والتعرف علي النتيجة برقم الجلوس.

يذكر أنه تم إعتماد النتيجة  من قبل وكيل الأزهر الشريف وأعلن عن ذلك فى المؤتمر الصفحي الخاص بإعلان تفاصيل النتيجة، وصرح الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، أن نسب النجاح لهذا العام بلغت ما يقرب 50%.

يذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية قد سارت في هدوء ويسير، ولم تشهد اى شكاوي أو صعوبات تذكر بين الطلاب علي مستوي الجمهورية.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس رابط مباشر azhar

نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس عبر موقع الازهر التعليمي لنتائج الامتحانات

موقع الأزهر التعليمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

من المقرر أن يتم اليوم، الأحد، عقد مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر للإعلان عن تفاصيل نتائج الثانوية الأزهرية 2019، وأيضا إعلان نسب النجاح التي أوضحت المؤشرات الأولية أنها مبشرة للغاية، حيث تجاوزت نسب النجاح في بعض المواد أثناء تصحيح العينة العشوائية 92%.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

سوف يتمكن الطلاب من الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية، بعد ظهر اليوم، من خلال رابط موقع الأزهر التعليمي لنتائج الإمتحانات برقم الجلوس فور رفع النتيجة علي الموقع.