التخطي إلى المحتوى

بعد طول ترقب وانتظار من قبل الطلاب والطالبات، اعتمد رسميًا اليوم السبت 24 أغسطس الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، نتيجة ملاحق الإعدادیة والإتبدائة الأزھریة للعام الدراسى 2018- 2019، وسجلت النتيجة ارتفاع نسب النجاح بها أعلى من مثيلاتها من العام السابق، حيث بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية 97.13%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 149302 طالبًا وطالبة، ونسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 92.54%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 122430 طالبًا.. ننشر لكم رابط الحصول على النتيجة خلال السطور التالية.

نتيجة ملاحق إعدادية وابتدائية الأزهر

والآن يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بجميع المحافظات من خلال موقعكم النيل الإخباري من خلال إضافة رقم الجلوس الخاص بك فقط، وذلك بعد إعلان قطاع التعليم بالأزهر الشريف، ظهور نتائج ملاحق إعدادية وابتدائية الأزهر إلكترونيًا عبر الرابط الرسمي الذي تم إتاحته لجميع الطلاب، ما عليك سوى اختيار الشهادة التعليمية ثم عرض النتائج برقم جلوسك، ننشر لكم رابط النتيجة.

نتيجة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس| نتائج ملاحق الإعدادية عبر بوابة الأزهر
نتيجة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس| نتائج ملاحق الإعدادية عبر بوابة الأزهر

رابط نتيجة الدور الثاني الشهادتين الابتدائية والإعدادية

وللحصول على نتائج الاعدادية والابتدائية الأزهرية الدور الثاني 2019، لابد من الدخول لبوابة الأزهر الشريف، ثم تسجيل رقم الجلوس الخاص بك والضغط على عرض النتائج، كما يمكنك ترك تعليق برقم الجلوس الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *