التخطي إلى المحتوى

أعلنت الآن نتيجة طلاب الثانوية العامة بمختلف الشعب الأدبية والعلمية عبر موقع وزارة التربية والتعليم، للعام الدراسي المنقضي 2019/2018، للدور الأول، وتشير نسبة النجاح المعلنة سابقا بان عدد الطلاب الناجحين في شهادة الثانوية العامة منخفض نسبيا، لان النسبة المئوية قربت من 78.6 %، ويتم الاستعلام عبر موقع الوزارة برقم الجلوس الطالب، ولبد من التأكد من كتابته بشكل سليم، وسوف تظهر النتيجة بالنسبة المئوية، والشعبة، وحالة الطالب ناجح أم راسب، ويواجه الموقع الآن العديد من الضغوط لشغف جميع طلاب مرحلة الثانوية العامة معرفه النتيجة، والاطمئنان بانهم ليس من الطلاب الراسبين.

وقد قام الدكتور طارق شوقي اليوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2019، بنسبة نجاح بلغت 78.6 %، وجاء عدد الطلاب الأوائل للثانوية العامة هذا العام أربعون طالب وطالبة، وقد أشاد سيادته بالجهود المبزلة من لجان كنترول الثانوية العامة، لتفانيهم في العمل الذي اسفر علي سرعة الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة، لتعلن النتيجة في وقت قياسي، من بعد انتهاء فترة الامتحانات.

وأعلن خالد عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالب/طالبة، مقسمين 34 طالب/ طالبة بالتعليم العام، و 2 طلاب بمدارس المتفوقين STEM، طالب من ذوي القدرات الخاصة، و3 طلاب “دمج”، وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل في شعبة العلمي علوم بلغوا (14) طالب/طالبة، و(10) طلاب في علمي رياضة، و(10) طلاب في الشعبة الأدبية.

كيفية معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019

  1. البحث عن موقع وزارة التربية والتعليم المختصة بإعلان النتيجة.
  2. موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمصر.
  3. موقع مركز المعلومات وزارة التربية والتعليم.
  4. أو من خلال بوابة الثانوية العامة 2019.
  5. موقع النتيجة مباشرتا.
  6. بعد الدخول على احدي الموقع السابقة، اضغط على رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة.
  7. اكتب رقم الجلوس الخاص بك في خانة رقم الجلوس.
  8. قم بالضغط على كلمة النتيجة.
  9. سوف تظهر النتيجة بالاسم، والشعبة أدبية أم علمية، وحالة الطالب ناجح أو راسب، والنسبة المئوية.
  10. المدرسة التابع لها الطالب.
  11. الإدارة التعلمية.
  12. عدد المواد الرسوب أن وجدات.
  13. مجموع الدرجات الكلي.
  14. النهاية العظمى والصغرى للمواد.هذه النتيجة ليس بمستند رسمي، ولبد من الذهاب ألي المدرسة لتأكد من النتيجة فعليا، بدوم التوفيق لجميع الطلاب الناجحين في حياتهم التعلمية المقبلة، الآن بداء مرحلة الأولي للتنسيق الثانوية العامة، الاستعلام عن نتيجتك مرة أخرى من خلال موقع ع الوزارة.